لقاء تعريفي عن تحفيز وتحقيق أهداف الجمعيات التعاونية في حائل

لقاء تعريفي عن تحفيز وتحقيق أهداف الجمعيات التعاونية في حائل
https://www.newsalwatan.com/?p=109250075
الزيارات: 232
التعليقات: 0

التقى وفد مكون من وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية وادارة الجمعيات التعاونية ممثله بسعاده الامين العام لمجلس الجمعيات التعاونية
الاستاذ فواز بن زعيلي العنزي وسعاده الدكتور عبدالوهاب بن صالح المرشودي
مستشار الحوكمه في الادارة العامة للاشراف والحوكمه بوزارة الموارد البشريه والتنمية الاجتماعية ( وكالة التنمية الاجتماعية ) مع ممثلي الجمعيات التعاونية بمنطقة حائل ومنطقة الجوف ومنطقة الحدود الشماليه بهدف عقد لقاء تعريفي حيوي من أجل تحفيز الجمعيات على الترشح للانتخابات في مجالسها الجديدة والطموحة ..
وأكد الامين العام لمجلس الجمعيات التعاونية فواز بن زعيلي العنزي أن
مجلس الجمعيات التعاونية يقوم حاليآ في حزمة من التغييرات، التي تستهدف استراتيجيته وأهدافه وتطلعاته، والرامية إلى تطوير صناعة العمل التعاوني في المملكة، الذي من المتوقع أن يكون أحد عوامل دعم الناتج المحلي خلال السنوات المقبلة.

وشدد الأمين العام ، أن هوية واستراتيجية المجلس التي تم الكشف عنها قبل فترة، تُراعي المساهمة في رفع الوعي لدى المجتمع السعودي الطموح، لتصبح ثقافة العمل التعاوني ضمن الثقافة العامة لأفراده.

وقال العنزي أمامنا مهمات كبرى نحن أهل لها، ترتكز على ضرورة تثقيف المجتمع السعودي وتعريفه بمحاسن وقدرات العمل التعاوني. هذا من جانب، ومن جانب آخر، لدينا تحدٍ يتمحور حول فرض العمل التعاوني كعامل أساسي في المساهمة بتنمية اقتصاد الدولة.

وكان اللقاء بحضور سعاده مساعد المدير العام لقطاع التنمية الاستاذ احمدبن صالح الزامل وسعاده مدير مركز التنمية الاجتماعية بحائل الاستاذ ابراهيم فهيد القويزان والذي احتضنته قاعة فندق هولداي فيلا شهد العديد من المناقشات الواسعة من قبل ممثلي الجمعيات والاهداف الرامية لتعزيز عمل الجمعيات ضمن توجه الوزارة ممثلة في ادارة الجمعيات للقيام في أدوار اجتماعية مهمة تخدم شريحة المجتمع وتلبي احتياجاته .

يذكر بأن المجلس فهم الرسالة التي تضمنتها رؤية المملكة 2030 التي أطلقها أمير الشباب الملهم الأمير محمد بن سلمان ولي العهد، وألمحت إلى ضرورة رفع عدد الجمعيات التعاونية إلى ألفي جمعية، لتُسهم في تحقيق الأهداف التنموية للرؤية، ورفع مستوى المعيشة، وتوفير عناصر الإنتاج والأنشطة المختلفة، بما يسهم في تحقيق اقتصادات ناجحة للدولة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*