آخر الأخبار

لتحقيق أهداف التطوع … فريق لأمتنا نحيا يعلن عن تشكيل إداري جديد

لتحقيق أهداف التطوع … فريق لأمتنا نحيا يعلن عن تشكيل إداري جديد
https://wp.me/pcFMNP-7o2xo
الزيارات: 255
التعليقات: 0

مع بداية شهر رمضان المبارك أعلن فريق لأمتنا نحيا التطوعي _فرع تبوك ، تشكيل هيكلة إدارية جديدة لتحقق الأهداف المرجوة وذلك خلال الاجتماع الذي عقد مساء الأربعاء الموافق ٤/٩ والخاص بمجلس إدارة الفريق ، حيث ضم هذا الاجتماع نخبة جديدة من الفتيات ذوات الكفاءة العالية والسلوك النير، واللائي يقع على عاتقهن مسؤولية نهضة الفريق بشكل ملحوظ ،علماً بأن الإدارة ليست ترقية للعضويات الذهبية أو الفضية ،بل هي تكليف وعقد يوقع عليه من قبل العضو المرشحة لهذه الإدارة، للوصول إلى عملية نمو للفريق .

، بدأ الاجتماع بكلمة مشرفة منطقة تبوك واستشارية فروع المملكة القائدة / حسناء الشهري حيث شرحت الآلية الجديدة ووزعت المهام والأقسام وعرفت المُكلفات بواجباتهن، وأخذت آراء الجميع حيال ذلك . وختمت قائلة ” أشعر بيقين أن هذا الفريق سينهض هذا العام نهضة عظيمة تختلف عن الأعوام السابقة إن شاء الله “. وأطلقت على هذه القرارات الجديدة مسمى ( نقطة تحول ) في حياة الفريق .

ثم تحدثت نائبة الصلاحيات مريم غزواني عن / الأقسام المستحدثة والسابقة ومهام كل قسم مع الآخر والمطلوب من الأقسام .وقالت ” إن التكافل والتواصر بينكن هو أساس نجاح الفريق لقد وضعنا في كل قسم الشخص المناسب وكلكم مناسب فكنّ يدًا واحدة “.

ثم تحدثت نائبة المهام / نسمه آل سيف .. ” الفريق الآن سوف يسير نحو اتجاه ومسار جديد لم يسبق له من قبل؛ لذلك سوف نتوقع علوًا وارتفاعًا في معدل العمل التطوعي ، وشعور أفراد المجتمع بالمسؤولية المجتمعية نظرًا لذلك”..

وانتهى الاجتماع بتوزيع تكليفات ورقية تضمن حق جميع الأطراف ، وررقة خاصة بتعليمات الفريق، ورؤية واضحة لكل قسم عن مهامه .

والهيكلة الجديدة تتكون من :
القيادة العليا وثلاث أقسام رئيسية منها:
خدمة المجتمع ، الثقافة العامة ، الزيارات والأيام ، وتم استحداث ٨ أقسام مساندة منها:
العلاقات العامة ، والإحصاء ،والعلاقات العامة والإعلام ،وإدارة الأزمات ، والميزانية التشغيلية ،وتنظيم الملتقيات ،وإدارة الموارد المالية والبشرية ،وقسم التكنلوجيا .
وختامًا قدمت إدارة الفريق الشكر لكافة أعضاء الفريق نظر لجهودهم في تنفيذ خطط عمل فريقهم وتعاونهم المثمر في جميع المبادرات التي أقامها الفريق في الفترات السابقة .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*