لأولى من نوعها على مستوى المملكة قلب القصيم يطلق مبادرة حكواتي

لأولى من نوعها على مستوى المملكة قلب القصيم يطلق مبادرة حكواتي
https://www.newsalwatan.com/?p=109249547
الزيارات: 242
التعليقات: 0

نفذ مركز الأمير سلطان لطب وجراحة القلب بالقصيم بالتعاون مع تجمع القصيم الصحي أحد المبادرات النوعية تحت عنوان (الحكواتي الصحي) الأولى من نوعها على مستوى المملكة، وتعتبر هذه المبادرة من المبادرات النوعية والمميزة من نوعها والتي اضافت السرور والاستئناس للمرضى، حيث اتاحت هذه المبادرة فرصة لعدد من المتطوعين الصحيين بالمشاركة لقراءة بعض القصص والحكايات الايجابية
والتحفيزية والتفاؤلية، والتي اصبح لها اثراً ايجابياً واضح على نفوس المرضى الكبار والأطفال بالمركز ، وبعث فيهم روح المشاركة والتفاعل مؤكدين تميز هذه المبادرة ومطالبين باستمرارها طيلة فترة تنويمهم .
وتهدف هذه المبادرة لاستئناس المرضى وتحفيزهم وتشجيعهم ودعهم نفسيًا، بقراءة قصه او حكاية تمثيلية بغرف التنويم حسب الوقت المناسب للمرضى.
الجدير بالذكر أن مركز القلب اعتنا بختيار عدد من المتطوعين والمتطوعات الصحيين لهذه المبادرة، وأجرى لهم عدة اجتماعات ومقابلات لاختيار الأميز لهذه المبادرة، كما استمرت هذه المبادرة شهراً كاملا بعد إطلاقها، نفع الله بها.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*