آخر الأخبار
أخبار محلية

كلية الملك فهد الأمنية تعلن عن وظائف شاغرة للسعوديين

أعلنت كلية الملك فهد الأمنية، توافر وظائف شاغرة أكاديمية للسعوديين في تخصّصات العلوم الاجتماعية والأمنية والسياسية والجنائية، وفق شروط مباشرة؛ حيث يبدأ التقديم يومَي غد الأحد وبعد غد الإثنين، والمقابلات الأربعاء والخميس المقبلين.

وتشمل التخصّصات قسم العلوم الاجتماعية بوظيفة أستاذ مساعد، ومحاضر بتخصُّص علاقات عامة وعلم نفس، وقسم العلوم الأمنية بوظيفة أستاذ مساعد ومحاضر بتخصُّص علوم سياسية، وقسم العلوم الشرعية بوظيفة محاضر بتخصُّص شريعة فقه مقارن، وقسم علوم الأدلة الجنائية بوظيفة أستاذ مساعد ومحاضر بتخصُّص طب شرعي، وقسم تقنية المعلومات والاتصالات بوظيفة محاضر بتخصُّص مساحة، وقسم العلوم الشرطية بوظيفة محاضر بتخصُّص علم الجريمة، وقسم اللغات والترجمة بوظيفة مدرس لغة بتخصُّص لغة إنجليزية.

وكشفت الكلية عن (5) وظائف شاغرة بمسمّى مستخدم قهوجي وعدد عاملين على بند الأجور حسب شروط عمر لا يقل عن عشرين عاماً والقدرة على القيام بمهام الوظيفة مع خبرة لا تقل عن أربع سنوات أو الشهادة الابتدائية مع ثبوت الصلاحية للقيام بعمل الوظيفة، وأن يكون لائقاً صحياً للخدمة وفق لائحة اللياقة الصحية لشغل الوظائف العامة.

واشترطت أن يكون المتقدم حسن السيرة والسلوك وغير محكوم عليه بحد شرعي، أو بالسجن لجريمة مخلة بالشرف أو الأمانة، وغير مفصول من خدمة الدولة لأسباب تأديبية، وإرفاق برنت عن التسجيل في برنامج ساعد بالبوابة الإلكترونية لوزارة الخدمة المدنية، ولا يكون المتقدم ملتحقاً بوظيفة حكومية ولم يمض على تخرجه أكثر من سنتين بالنسبة للأستاذ المساعد والمعيدين والمحاضرين.

وأشارت إلى أن موعد الاختبارات والمقابلات الشخصية سيكون يومَي الأربعاء والخميس المقبلين ، ويمكن الاستفسار عبر الاتصال على هاتف: (2464444 1085/1106).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى