كلية الملك خالد تُعلن نتائج القبول المبدئي لخرّيجيها

كلية الملك خالد تُعلن نتائج القبول المبدئي لخرّيجيها
https://www.newsalwatan.com/?p=11181
الزيارات: 199
التعليقات: 0

أعلنت لجنة القبول والتسجيل بكلية الملك خالد العسكرية عن نتائج القبول المبدئي للخريجين الجامعيين المتقدمين على كلية الملك خالد العسكرية لهذا العام 1435هـ حسب الأرقام المُوَضّحة في موقع اللجنة على الرابط الإلكتروني [url]www.kkmar.gov.sa[/url].

ودعت اللجنة الطلاب الجامعيين المقبولين مبدئياً، إلى مراجعة مقر لجنة القبول والتسجيل ابتداء من يوم بعد غد الاثنين 3/ 9/ 1435هـ، حسب تقويم أم القرى.

كما أعلنت اللجنة عن نتائج القبول المبدئي لخريجي الثانوية العامة المتقدمين لكلية الملك خالد العسكرية لهذا العام 1435هـ حسب الأرقام الموضحة بالبيانات في موقع اللجنة على الرابط الإلكتروني [url]www.kkmar.gov.sa[/url] ابتداء من يوم الثلاثاء 4/ 9/ 1435هـ حسب تقويم أم القرى.

وأكدت اللجنة على المقبولين مبدئياً الحضور حسب الأيام والتواريخ المحددة؛ مصطحبين معهم بطاقة الهوية الوطنية والمستندات المطلوبة للمراجعة، مع ضرورة الرجوع إلى موقع اللجنة على الرابط الإلكتروني [url]www.kkmar.gov.sa[/url] لطباعة إرشادات وتعليمات القبول والتسجيل، وكذلك استمارة الالتحاق بكلية الملك خالد العسكرية وتعبئتها وتصديقها من الجهات المختصة لحَمَلة الشهادة الجامعية وحَمَلة الشهادة الثانوية العامة.

وبَيّنت اللجنة أنه في حال التأخر أو الغياب عن المراجعة في الوقت المحدد سيفقد المتقدم حقه في استكمال إجراءات القبول والتسجيل.

ولمزيد من المعلومات والتعليمات يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني للجنة القبول والتسجيل بكلية الملك خالد العسكرية [url]www.kkmar.gov.sa[/url] أو الاتصال على: 4961345 أو 4961722؛ متمنياً للجميع التوفيق.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*