آخر الأخبار
اخبار القبول والوظائف

كلية المجتمع بجامعة “المؤسس” تعلن عن توفر وظيفة “محاضر”

أعلنت كلية المجتمع بجامعة الملك عبدالعزيز، عن توفر وظيفة محاضر، والمخصصة لقسم الحاسب الآلي وتقنية المعلومات، تخصص الرسم بالحاسب الآلي (جرافيكي) للعام الدراسي 1435/ 1436هــ.

وذكرت الكلية الشروط الواجب توفرها في المتقدمين، وهي: أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، وحاصلاً على درجة البكالوريوس والماجستير في تخصص الرسم بالحاسب الآلي، امتداد التخصص من جامعة سعودية أو أي جامعة أخرى معترف بها، وألا يقل تقدير المتقدم في البكالوريوس والماجستير عن جيد جداً.

كما اشترطت أن يكون المتقدم حسن السيرة والسلوك، وألا يتجاوز عمره (35) سنة، وأن يكون حاصلاً على الدرجة المطلوبة في التوفل, أو STEP أو IELTS، ويفضل أن يكون حاصلاً على شهادة مهنية Adobe Cert.

وبيّنت أن الطلبات يمكن تقديمها مصحوبة بالأوراق الثبوتية من (وثيقة تخرج، وكشف درجات معتمدة، وشهادات الدورات والدبلومات التي اجتازها (إن وجدت)) إلى مكتب رئيس قسم الحاسب الآلي وتقنية المعلومات بمبنى (ب) غرفة رقم (201)، أو على العنوان البريدي ص . ب 80283 جدة 2158، البريد الإلكتروني: [email]JCC.CIT@KAU.EDU.SA[/email]؛ وذلك من تاريخ 16/ 1/ 1436هــ حتى 15/ 2/ 1436هــ خلال الدوام الرسمي, ولا تُقبل أي طلبات بعد هذا التاريخ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى