لتعزيز جانب الولاء وغرس الحب والإنتماء في نفوس الصغار

كلنا طموح التطوعي ينظم مبادرة مملكتنا عز وفخر في هابي تشيز

كلنا طموح التطوعي ينظم مبادرة مملكتنا عز وفخر في هابي تشيز
https://www.newsalwatan.com/?p=109250087
الزيارات: 270
التعليقات: 0

أكد الإعلامي علي الحضان سفير الريادة والإيجابية قائد فريق كلنا طموح التطوعي على أن هوية هذا العام لليوم الوطني 91 ” هي لنا دار ” تحمل في قلوبنا الكثير بما تحقق لهذا البلد منذ تأسيسه وتثبيت قواعده على يد المؤسس الملك عبدالعزيز – طيب الله ثراه – وسار على نهجه أبناءه البرره رحم الله من توفاه الله وبارك وأطال في أعمار الباقين من أبناء المؤسس وأحفاده فالوطن هو دارنا وسيبقى دارًا لنا ولأبنائنا وأحفادنا في ظل قيادتنا الحكيمة وتماسك شعبنا الوفي ولحمتنا مع ولاة أمرنا .
وقال اليوم الوطني هو يوم لم شمل وإضفاء عدل واستتباب أمن، ومن ليس له وطن وليس له دار فهو يعيش عيشة الغرباء متنقلًا من بلدٍ لآخر بدون هوية .
فواقعنا اليوم وما نعيشه من تطور وتحضر يعود الفضل لله ثم للمؤسس الملك عبدالعزيز – طيب الله ثراه – الذي حقق الإعجاز والإنجاز لهذا الوطن وهذه الأمة.
لا يسعنا في هذا اليوم الذي نحتفل بذكراه الواحد والتسعون إلا أن نهنئ أنفسنا بهذه الوحدة والأخوة ونرفع التهاني لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين حفظهما الله .
جاء ذلك خلال تنظيم مبادرة فريق كلنا طموح التطوعي بالتعاون مع هابي تشيز ” مملكتنا عز وفخر ” باستضافة الأطفال وذويهم للإحتفال معهم وغرس قيم في نفوسهم بالحب والإنتماء لوطننا الغالي وقيادته الحكيمة حفظها الله
وتخلل هذه المبادرة العديد من المسابقات والأناشيد الوطنية والجوائز للحضور بالشراكة مع هابي تشيز بحي الياسمين .
وقدم الحضان شكره وتقديره للقائمين على هابي تشيز نظير استضافتهم ودعمهم المستمر لإقامة مثل هذه الفعاليات والمناسبات الوطنية التي تعزز جانب الولاء لقيادتنا وتغرس في نفوسهم الحب والإنتماء .
وفي نهاية الإحتفال تم تكريم مركز هابي تشيز بدرع تذكاري وعددًا من الأطفال والحضور بشهادات شكر .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*