آخر الأخبار

كلاسيرا تختتم ملتقى شركاء التحول الرقمي بالمنطقة الوسطى

كلاسيرا تختتم ملتقى شركاء التحول الرقمي بالمنطقة الوسطى
https://wp.me/pcFMNP-7oq10
الزيارات: 660
التعليقات: 0

اختتمت أعمال ملتقى التحول الرقمي بالمنطقة الوسطى حيث تم عقد الملتقى الذي امتد على مدار يومين وسط حضور عدد كبير من بيوت الخبرة التعليمية بالمنطقة ومشاركة أكثر من 150 مؤسسة تربوية وتعليمية لاستعراض أبرز ممارسات التعليم المدمج وبرامج كلاسيرا الإثرائية وحلول شركاء التعليم العالميين والمتكاملة مع النظام الالكتروني وعرض تحديثات الخدمات والمنتجات.

وقد شاركت عدد من المدارس أوراق عمل عن توظيف نظام التعلم الالكتروني في العملية التعليمية تماشيا مع متطلبات المرحلة الحالية للتعلم المدمج وعلى ضوء نظام التعليم المطور الذي أطلقته وزارة التعليم بالمملكة ، والتي تساعد الإدارة المدرسية في متابعة تطور مستوى تحصيل الطلاب وتحسين تجربة التعلم الالكتروني ، وكذلك تنوع مصادر المعرفة والمحتوى الالكتروني لكل من الطالب والمعلم ومنها استخدام أحدث التقنيات العالمية وتطبيقاتها مثل الواقع الافتراضي والواقع المعزز في العملية التعليمية.

وشمل الملتقى أيضا ورش عمل لتوظيف إمكانات الطلاب في الأنشطة اللاصفية ضمن مبادرة البرامج الإثرائية التي أطلقتها كلاسيرا وتطوير مهارات الطلاب في شتى المجالات، ومن أمثلة البرامج المقدمة: الوعي المالي والمخترع الصغير وهكاثون كلاسيرا وكيف تختار مسارك الجامعي .

حضر اللقاء المهندس هاني الفيومي مدير إدارة التفعيل ومهندس أحمد الغزالي مدير التفعيل بالمملكة وتمثيل من إدارات الشركة المختلفة.

بدورها ترعى كلاسيرا – صاحبة أكبر حصة سوقية في مجال التعليم الالكتروني في المنطقة العربية والشرق الأوسط – مبادرات التحول الرقمي لتطوير قطاع التعليم والتدريب بالتعاون مع كبرى الشركات العالمية مثل مايكروسوفت واتش بي وبريتانيكا وغيرها ، وتعزيز مفهوم التعلم بالترفيه.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*