كفيف تستكمل انطلاقة دعم المواهب وإطلاق الطاقات

كفيف تستكمل انطلاقة دعم المواهب وإطلاق الطاقات
https://www.newsalwatan.com/?p=109241415
الزيارات: 149
التعليقات: 0

أطلقت “كفيف”، مساء اليوم الخميس، ورشة عمل للفن التشكيلي بتنسيق نادي نجم للبرامج والأنشطة تحت شعار “رعاية الموهوبين”، وذلك بحضور سعادة الدكتور محمد بن سعد الشمراني المتخصص في التصميم والفنون، والمدربة والفنانة التشكيلية منيرة أبو بشيت، والموهوبة الفنانة التشكيلية الكفيفة نورة المجرشي، وعدد من المتدربات الكفيفات.
وذلك لتقييم أعمالهم ووضع خطة تدريبية لتطوير قدرات الموهوبين، بهدف الرفع بالوعي بفاقدي البصر وإطلاق طاقاتهم وقدراتهم للمجتمع.
يشار إلى أن “كفيف”، كانت قد شاركت في أكتوبر المنصرم في اليوم العالمي للشيف بفيديو من أ. محمد بن سعد الناشط الاجتماعي الكفيف والمدرب التقني والتأهيلي لفاقدي البصر، واصفا مطبخ الكفيف أنه موطن الفن والإبداع ومنبع إطلاق العنان للقدرات والطاقات، مشاركا تجربته في الطبخ وكيفية إتقانه له مقدما رسائل تحفيزية للمكفوفين، إضافة إلى طرحها المشاركات التفاعلية، في تسليط الضوء على مواهب الطبخ لدى المستفيدين، من خلال استعراض تجاربهم في الطبخ، والأطباق المفضلة التي يطهونها، ونصائح وجهوها لأقرانهم، ووصفاتهم المتنوعة التي شاركوها مع الجمهور.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*