قوات المؤتمر تنجح في نقل المعارك إلى الأحياء الشمالية لصنعاء

قوات المؤتمر تنجح في نقل المعارك إلى الأحياء الشمالية لصنعاء
https://www.newsalwatan.com/?p=109173685
الزيارات: 175
التعليقات: 0

أكد شهود عيان اتساع نطاق الاشتباكات في العاصمة صنعاء لتشمل مناطق جديدة، ونجحت القوات التابعة للمؤتمر الشعبي في نقل المعارك إلى الأحياء الشمالية للعاصمة صنعاء وتحديدًا في شارع مأرب وحي الحصبة، كما اندلعت اشتباكات جديدة في حي سعوان وتقدم لقوات حزب المؤتمر الشعبي العام في شارع بغداد وسط العاصمة صنعاء.

واندلعت ‏اشتباكات عنيفة بين المليشيات الحوثية الإيرانية من جهة وقبائل بني صريم بقيادة الشيخ علي حميد جليدان في منطقة السبيع الواقعة بمحافظة عمران شمال صنعاء.

إلى ذلك، كذبت مصادر محلية يمنية في مديرية سنحان، ما نشرته قناة الجزيرة القطرية عن تمكن المليشيات الإيرانية من استعادة السيطرة على معسكر ” ريمة حميد” بمنطقة سنحان جنوب العاصمة صنعاء، مؤكدة استمرار سيطرة قوات حزب المؤتمر الشعبي العام عليها مع احرازها تقدم عسكري باتجاه منطقة خولان، والذي يتوقع أن تلتحم الانتفاضة الشعبية مع قوات الشرعية المتواجدة في منطقة صرواح الواقعة بين محافظتي مأرب وصنعاء.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*