قلب القصيم يودع أحد أبرز استشاريي قلب الكبار بالمنطقة بعد ٣٠ عام من التميز الطبي

قلب القصيم يودع أحد أبرز استشاريي قلب الكبار بالمنطقة بعد ٣٠ عام من التميز الطبي
https://www.newsalwatan.com/?p=109249452
الزيارات: 454
التعليقات: 0

بحضور المشرف العام على مركز الأمير سلطان لطب وجراحة القلب بالقصيم الدكتور عبدالرحمن المسند، وبحضور مدير مستشفى الملك فهد التخصصي الدكتور تركي المقبل، وبحضور عدد كبير من الكادر الطبي والفني والإداري فقد أقام منسوبي مركز القلب حفل توديع للدكتور طارق سمرو الذي أمضى أكثر من ثلاثين عام في المركز كا استشاري قلب كبار، حيث أُقيم الحفل صباح اليوم الأحد الموافق ٥ / ٢ / ١٤٤٣هـ بقاعة مستشفى الملك فهد التخصصي بمدينة بريدة.

وقد بداء الحفل بآيات من القرآن الكريم، ثم كلمة المشرف العام على المركز، والذي أكد على أن الدكتور طارق سمرو مثالاً يحتذى به فقد فنى جل وقته لخدمة مرضى القلب على مستوى منطقة القصيم، كما لاننسى لطفه وحسن تعامله مع المرضى وزملائه، مؤكداً أن هذا الصرح الطبي محظوظ بأطباء أكفاء مؤهلين لهم الفضل بعد الله في تطوير الخدمات الطبية المميزة على مستوى المملكة، فشكراً بإسمي ونيابة عن أهالي منطقة القصيم وزملائك وزميلاتك بالمركز ونيابة عن مرضى مركز القلب، فلا نستطيع مكافئتك الا بالدعاء لك بظاهر الغيب وفقك الله في حياتك العلمية والعملية.

بعد ذلك عرضاً مرئياً عن مشاعر الزملاء والزميلات تجاه الدكتور طارق سمرو ولحضة الوداع، فمنهم من تعلم على يده ومنهم من زامله ومنهم من عمل معه.

بعد ذلك كلمة المحتفى به الدكتور طارق سمرو الذي أكد حبه للمملكة العربية السعودية بشكل عام، ولسكان منطقة القصيم ومدينة بريدة بشكل خاص، وقال عشت فيها كأني أحد أبناء هذا الوطن ولم أشعر في الغربة طيلة فترة عمل، ولم أجد ولله الحمد غير التقدير والاحترام من الزملاء في المركز ومن المراجعين من المرضى، لن أنسى الأيام الجميلة التي قضيته في القصيم، فشكراً لكل فرد في هذا المجتمع، وهذه حال الدنيا مهما بقينا فلابد من وداع، شكراً لكم على هذا الحفل ولن انساكم.

ثم اختتم الحفل بتكريم الدكتور طارق سمرو، وقص الكيكة المعدة لهذه المناسبة والتقطت الصور التذكارية مع المحتفى به الدكتور طارق سمرو.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*