في إطار توجهاتها الجديدة: غرفة القصيم تقدم لمشتركيها خدمات قانونية مجانية

في إطار توجهاتها الجديدة: غرفة القصيم تقدم لمشتركيها خدمات قانونية مجانية
https://www.newsalwatan.com/?p=109221713
الزيارات: 267
التعليقات: 0

تقدم الغرفة التجارية الصناعية في منطقة القصيم جملة من الخدمات القانونية المجانية لمشتركيها وذلك في إطار توجهات الغرفة لخدمة المشتركين من مختلف الفئات إيمانا بأهمية تقديم كل ما يخدم منشآت المنطقة مما يسهم في زيادة الناتج المحلي وتجسير العلاقات الإيجابية بين الغرفة الأطراف.
مدير الإدارة القانونية الأستاذ: فراس اليحيا ذكر ذلك مشيراً إلى أن هذه الخطوة تعكس مدى حرص الغرفة على تقديم كافة الخدمات بشتى المجالات لمشتركيها بما يتواكب والتوجهات الجديدة التي تحذوها الغرفة لكل ما من شأنه خدمة منتسبيها وتوفير كافة المتطلبات العملية لهم.
مبيناً أن الغرفة تقدم عدة خدمات متنوعة ومخصصة بفئاتها حيث تتلخص الخدمات المجانية لمشتركي الدرجة الممتازة والأولى في تقديم خدمات استشارية قانونية بجميع الأنواع سواءً كانت تجارية أو مدنية شريطة أن تتعلق بأعمالهم التجارية وتلقي شكاوى المنشآت في النزاعات التي تحدث بينهم أو بينهم وبين منشآت أجنبية والتوسط والتوفيق بين كافة الأطراف للسعي في فض المنازعات بالطرق الودية.
وأضاف اليحيا أن من ضمن ما تقدمه الإدارة القانونية وبشكلٍ مجاني مراجعة الأوراق التجارية (الكمبيالة، السند لأمر) والتأكد من اكتمال بيانتها الإلزامية بموجب نظام الأوراق التجارية.
علماً أن الإدارة القانونية في الغرفة بصدد تحويل هذه الخدمات آلياً عن طريق موقع الغرفة الإلكتروني وتطبيقها على أجهزة الهاتف المحمول والذي سيطلق في غضون الأيام المقبلة، حيث سيكون بإمكان المستفيد الدخول عبر التطبيق من هاتفة المحمول واستعراض نماذج الخدمة المتاحة والتعامل معها وفقاً للخطوات ووصولاً إليه في موقع الغرفة.
الجدير أن غرفة القصيم ماضية قدماً في سبيل خدمة المشتركين وتقديم الامتيازات والتسهيلات اللازمة لخلق بيئة تفاعلية تتمتع بالثقة المتبادلة بين الأطراف.
كما أن الغرفة تسعد بما لدى مشتركيها من أفكار ومقترحات ترفع من كفاءة العمل مستقبلاً.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*