فهد الخليف : ميزانية هذا العام تضيف قيمة مضافة للعديد من القطاعات

فهد الخليف : ميزانية هذا العام تضيف قيمة مضافة للعديد من القطاعات
https://www.newsalwatan.com/?p=109252068
الزيارات: 130
التعليقات: 0

رفع رجل الأعمال المعروف أ. فهد سعد الخليف ، التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان – حفظهما الله- والشعب السعودي بمناسبة صدور الميزانية العامة للدولة للعام المالي الجديد المالي القادم 2021 م.
وأكد على أن الميزانية الجديدة 2022م كشفت العديد من الأرقام الإيجابية.
وأضاف أن ميزانية هذا العام تضيف قيمة مضافة للعديد من القطاعات التي شهدت تضرراً عالمياً، من جراء جائحة كورونا، حيث تستمر جهود الحكومة لتوطين العديد من القطاعات وتنفيذ مشاريع جديدة وفي قطاعات متنوعة، والاستمرار في عملية التنويع الاقتصادي ودعم القطاعات الاقتصادية الواعدة ، إضافة إلى التخطيط الاستراتيجي باللجوء إلى الطاقة النظيفة والمتجددة، وكذلك الاستثمار في الهيدروجين الأخضر.
وختم حديثة بالإشادة بالقيادة الحكيمة لخادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده – أيدهما الله – على دعمهما لصندوق التنمية الوطني والصناديق والبنوك التنموية التابعة له عبر البرامج والمبادرات الداعمة للأنشطة والقطاعات الاقتصادية المختلفة وزيادة تنافسيتها وذلك بتوفير التمويل اللازم للمؤسسات والشركات الوطنية، ومساهمة هذا الفكر في دعم المنشآت الصغيرة والمتوسطة، وتعزيز الدور الذي تقوم به لدعم نمو الناتج المحلي .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*