آخر الأخبار
أخبار محلية

فريق عيون جدة يشارك في الاحتفال باليوم العالمي لاصابات الحبل الشوكي

جدة/متابعات/ صباح الحربي :

شارك فريق من جمعية عيون جدة مستشفى عبد اللطيف جميل في الاحتفال باليوم العالمي لاصابات الحبل الشوكي يوم الاثنين ٥ / ٩ / ٢٠٢٢م وتم في الحفل استعراض خدمات المستشفى و أهم الانجازات الطبية ومن أهمها جهاز (سايبرداين) والذي يعتبر ثورة في العلاج الطبيعي للمرضى المصابين بامراض الحبل الشوكي و مرضى الجلطات الدماغية وعدد آخر من اصابات الجهاز العصبي.
وفي الحفل تم الاستعانة بعدد من المتعافين من هذه الامراض وعرض مراحل العلاج والنتائج الايجابية التي تمت والتحسن الكبير في هذه الحالات والجدير بالذكر ان المملكة العربية السعودية تعتبر ثالث دولة في العالم التي تستخدم هذه التقنية في مساعدة المرضى على الشفاء بإذن الله سبحانه وتعالى.
وحرصًا من جمعية عيون جدة على خدمة المستفيدين من خدماتها والذين يبلغ عددهم ٢٥٠٠ اسرة تم الاتفاق على الكشف المجاني على المحتاجين منهم لهذة التقنية المتطورة .
وصرح د/ زهير ميمني المدير التنفيذي لجمعية عيون جدة بأن ما تم الاطلاع عليه من تقنيات حديثة وأجهزة متطورة في مستشفى عبد اللطيف جميل هو مفخرة لبلادنا العزيزة والتي تحرص حكومتنا الرشيدة على كل ما هو خير للوطن والمواطنين وكم أثلج صدورنا ان مستشفى عبد اللطيف جميل وقع الاتفاقية مع الشركة اليابانية المتخصصة في جهاز (سايبرداين) وكان ذلك من ثمار زيارة سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز لليابان.
وأضاف ان التعاون بين مختلف الجهات الحكومية والخاصة والخيرية هو ديدن هذه البلاد العظيمة بتوجيهات حكومتنا الرشيدة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى