آخر الأخبار

فريق توازن التطوعي يفعِّل ” يوم الصحه العالمي ” في صحارى مول

فريق توازن التطوعي يفعِّل ” يوم الصحه العالمي ” في صحارى مول
https://wp.me/pcFMNP-7o1LD
الزيارات: 347
التعليقات: 0

فعّل فريق توازن التطوعي يوم الجمعه الماضية ” يوم الصحه العالمي ” تحت شعار أخطاء غذائية شائعة برعاية كريمة من الشيخ علي الخليفة وتنظيم الاستاذة وفاء العقلان في صحارى مول.

تعتبر أول أنطلاقه للفريق، بهدف تصحيح المفاهيم المغلوطة والمتداولة وتوعية المجتمع بالعادات الغذائية الصحية والسليمة و حظي المعرض بإقبال كبير من الزوار.

كما أثنى الخليفة على الجهود المبذولة من الشباب ومن ثم أضيفت بعض الفقرات والمسرحيات التوعوية بطريقة جاذبة للطفل.

كما قالت قائدة الفريق منى عبدالرحمن الخريجي بأسمي وأسم فريق توازن التطوعي أرحب بالحضور وكما تعلمون فإنه يتفنن الكثيرون في تحضير ما لذ وطاب من الأطعمة والوجبات لأنفسهم أو لمن يحبون، دون مراعاة الاحتياجات الغذائية للجسم وأختلافها من شخص لشخص وحالتة الصحية او توازن الوجبة، وما لذلك من أهمية على حالتهم الصحية و صحة من يحبون، ولا نستطيع أن نغض النظر ايضاً عن الاخطاء المتداولة بين الناس حول الغذاء والتغذية فما هي هذه الأخطاء الغذائية التي يقع فيها معظم الناس ؟ وما هي أفضل الوسائل والطرق لتصحيحها ؟ .

بالتعاون مع فريق توازن التطوعي والمكون من متخصصين في مجال التغذية سعينا لتوضيح بعض المفاهيم والاخطاء الغذائية التي يقع فيها معظم الاشخاص وتصحيحها وتعزيز مفاهيم التغذية الصحية السليمة وزيادة الوعي بها وذلك بالتعاون مع إدارة التغذية بالشؤون الصحية بالقصيم راجين من الله أن نكون عند حسن ظنكم.

كما أشكر الاستاذ علي عبدالعزيز الخليفة والاستاذة وفاء عبدالرحمن العقلان على مابذلوه من ترحيب لنا ومساعدتنا على اقامة هذه الفعالية ونشكر كل من شرفنا بالحضور .

* الاعلامي بندر الاحمر
* والأعلامية مضاوي العتيبي من صحيفة إخبارية الوطن.
*وسناب الرس لايف.

والشكر موصول للجميع ..الاعضاء المشاركين في هذه الفعالية والشكر موصل لمحل وتين للديكور بمشاركته بهذة الفعالية.

2

1 3 4 5 6 7 8

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*