آخر الأخبار

فرع وزارة الموارد والتنمية بحائل يحتفي بـ “يوم اليتيم العربي”2022م

فرع وزارة الموارد والتنمية بحائل يحتفي بـ “يوم اليتيم العربي”2022م
https://wp.me/pcFMNP-7oq9J
الزيارات: 134
التعليقات: 0

نظم فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بمنطقة حائل ممثلاً بإدارة الأسر الكافلة يوم امس السبت 15رمضان 1443 هـ الموافق 16 أبريل 2022 م
احتفالية بمناسبة يوم اليتيم العربي، بحضور عدد من الأسر الكافلة، والأيتام، وعدد من الفرق التطوعية، وذلك بمنتجع دفرنت بعقدة وتضمنت المناسبة حفل إفطار جماعي، تلته عدد من الفقرات والأنشطة الهادفة، والتعريفية بدور الإدارة والجهات ذات العلاقة.
فيما نوه مدير عام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بمنطقة حائل الاستاذ فريح العياد شكره لكل من شارك وأسهم في هذا اليوم الذي يهدف في المقام الأول الى زرع الابتسامة وفرحة الأيتام ، مرحباً بالأسر الكافلة والأيتام، مؤكداً أهمية هذا اليوم ومثمنًا للأسر الكافلة دورها وحرصها على تحفيز الأبناء على المشاركة وحضور الاحتفالية، مقدماُ شكره لشركاء النجاح ولمدير ادارة الأسر الكافلة الأستاذ متعب الهمزاني وجميع منسوبيها على تميزهم في إقامة الأنشطة والمبادرات الهادفة لخدمة الأيتام وكافليهم.
وفي الختام جرى تكريم الجهات الداعمة، وتوزيع الهدايا وشهادات الشكر والتقدير على المشاركين في فعاليات الحفل والقطاعات المساندة للأيتام.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*