آخر الأخبار

فرع وزارة البيئة في حائل يعلن نجاح خطة الأسواق والمسالخ خلال عيد الأضحى

فرع وزارة البيئة في حائل يعلن نجاح خطة الأسواق والمسالخ خلال عيد الأضحى
https://wp.me/pcFMNP-7oqIi
الزيارات: 207
التعليقات: 0

أعلن فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة في منطقة حائل نجاح خطة الأسواق والمسالخ بالمنطقة التي تماشت مع بداية إجازة عيد الأضحى المبارك لهذا العام ، حيث شكلت عدد من الفرق الرقابية الفنية والإدارية الميدانية لمتابعة تنفيذ الخطة التي ساهمت بنجاح موسم الأضاحي .

وأوضح مدير عام فرع الوزارة في منطقة حائل الدكتور فهد معيض الحسني أن المسالخ الرسمية التي يشرف عليها الفرع بالمنطقة استقبلت خلال أيام العيد أكثر من 12944 رأس من الأضاحي حيث تمت عمليات الاستقبال والذبح بشكل منظم وسلس وأكثر مرونة .
مقدما شكره لصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل وسمو نائبه على دعمهم المستمر ومتابعتهم بالحرص على استمرار وتسهيل تقديم الخدمات للمواطنين خلال إجازة عيد الأضحى المبارك ، كما شكر الجهات الأمنية التي ساهمت بتنفيذ هذا الخطة من خلال عمليات الدعم والمساعدة بالتنظيم وانسيابية الحركة لتأدية مشرفي ومراقبي الفرع مهامهم الميدانية في الأسواق والمسالخ بالمنطقة .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*