فرع هيئة الأمر بالمعروف بمنطقة الحدود الشمالية يقيم لقاءً توجيهياً لمنسوبيه عن بعد

فرع هيئة الأمر بالمعروف بمنطقة الحدود الشمالية يقيم لقاءً توجيهياً لمنسوبيه عن بعد
https://www.newsalwatan.com/?p=109249340
الزيارات: 122
التعليقات: 0

أقام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة الحدود الشمالية لقاءً توجيهياً (عن بُعد) بعنوان (فقه الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر) ألقاه مستشار معالي الرئيس العام الشيخ الدكتور عبدالسلام السحيمي، استهدف منسوبي الفرع والهيئات والمراكز بالمنطقة ، ويهدف إلى رفع مستوى الوعي العام والتأصيل العلمي لدى منسوبي هذا الجهاز المبارك .
وقد بيّن فضيلته خلال اللقاء عناية ولاة الأمر وفقهم الله في هذه البلاد المباركة بجهاز هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ومايقومون به من الدعم غير المحدود، مؤكداً في الوقت ذاته على أهمية العلم الشرعي لمن يأمر بالمعروف وينهي عن المنكر بأن يكون عالماً بما يأمر به،عالماً بما ينهى عنه ،محذراً في السياق نفسه من إشاعة المنكرات في المجتمع وإظهارها.
وفي الختام أكد فضيلته أن من المعروف الواجب الأمر به السمع والطاعة لولي الأمر وإظهار ذلك بين أفراد المجتمع ، مشدداً خلال ذلك على الالتزام بالأنظمة والتعليمات المنظّمة لعمل الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر.
من جانبه بيّن فضيلة مدير عام فرع الرئاسة العامة بمنطقة الحدود الشمالية المكلف الشيخ محمد بن رمضان العنزي أن هذه اللقاءات تأتي ضمن خطة عمل الإدارة العامة للتوجيه بديوان الرئاسة العامة وتحظى بمتابعة وتوجيه من معالي الرئيس العام الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند -حفظه الله .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*