آخر الأخبار

فرع “هدف ” المتنقل يقدم خدمات دعم التدريب والتوظيف غداً في محافظة الحائط

فرع “هدف ” المتنقل يقدم خدمات دعم التدريب والتوظيف غداً في محافظة الحائط
https://wp.me/pcFMNP-7ohpD
الزيارات: 415
التعليقات: 0

وافق أمير منطقة حائل صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز آل سعود على زيارة الفرع المتنقل لصندوق تنمية الموارد البشرية (هدف) لمحافظة الحائط  اعتبارا من يوم غد الأحد ٦صفر ١٤٤١هـ  ,وذلك بمقر الكلية التقنية بالمحافظة وسوف يستقبل الطلبات في الفترة المسائية من الساعة الرابعة عصرا وحتى العاشرة مساءا , بمتابعة محافظ الحائط الاستاذ عودة بن سليمان العودة والذي أختار موقع الكلية التقنية موقعاً مناسباً للفرع المتنقل .

حيث تهدف الزيارة الى الالتقاء بطلاب وطالبات العمل وزيارتهم في المواقع التي لا توجد بها فروع للصندوق وتعريفهم بالخدمات والبرامج ومن اهمها برامج التدريب والتوظيف بالقطاع الخاص.

ويوفر الفرع المتنقل لـ “هدف”، خدمات عديدة في مقدمتها التعريف ببرامج الصندوق، والبحث لطلاب وطالبات العمل عن الوظائف في القطاع الخاص ، ومساعدة العميل على التسجيل في البرامج ومن اهمها برنامج حافز وغيره من برامج التأهيل والتدريب والتوظيف ، وتفعيل حسابات العملاء، ومساعدة العملاء في تقديم طلبات الدعم، ورفع المطالبات المالية لكافة البرامج.

كما يقدم “هدف” من خلال فرعه المتنقل الجديدة، خدمات دعم التوظيف لمنشآت القطاع الخاص من خلال حزمة من قنوات التوظيف التي ترتكز خدماتها على الموائمة بين الباحثين عن عمل والجهات الموظِفة في القطاع الخاص، بحيث يتم عرض الفرص الوظيفية المتوفرة والمناسبة على الباحثين عن العمل، عبر عدة قنوات، مثل البوابة الوطنية للعمل (طاقات)، ومراكز التأهيل والتوظيف، بتقديم فرص تدريبية وتأهيلية تتناسب مع احتياجات سوق العمل من خلال مراكز التأهيل والتوظيف ومواقع التدريب الالكترونية.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*