فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف بالحدود الشمالية” يجري مقابلات شخصية عن بُعد للمتقدمين للوظائف الميدانية

فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف بالحدود الشمالية” يجري مقابلات شخصية عن بُعد للمتقدمين للوظائف الميدانية
https://www.newsalwatan.com/?p=109238243
الزيارات: 121
التعليقات: 0

بدأ فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة الحدود الشمالية، إجراء المقابلات الشخصية مع المتقدمين لشغل الوظائف الميدانية بفرع منطقة الحدود الشمالية والمعلن عنها عبر موقع الرئاسة العامة للحاصلين على الشهادة الجامعية؛ وفق الشروط والمعايير المطلوبة.
وتم البدء في إجراء المقابلات الشخصية عن بُعد عبر برنامج تقني خاص بالرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالصوت والصورة، كما أجريت المقابلات من قِبَل اللجنة المشكلة لهذا الغرض برئاسة فضيلة مدير عام الفرع الشيخ خالد بن ناصر الحميد.
من جانبه، أوضح الحميد أنه تم عقد هذه المقابلات بواسطة التقنية؛ حرصًا على إنجاز الأعمال وعدم توقف سيرها في ظل الظروف الاستثنائية، وتزامنًا مع الضوابط الاحترازية والتدابير الوقائية المعتمدة من الجهات المختصة.
ويأتي ذلك بتوجيه ومتابعة مستمرة من معالي الرئيس العام الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند حفظه الله.
وثمّن بن حميد للرئيس العام دعمه الكبير لفرع المنطقة ومتابعته المستمرة لإعزاز هذه الشعيرة العظيمة والقيام بها على الوجه الأكمل؛ وفق تطلعات خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين أيدهم الله بنصره.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*