غرفة القصيم تطلق مبادرتها المجانية للاستشارات في مجال الأعمال التجارية ” استشر “

غرفة القصيم تطلق مبادرتها المجانية للاستشارات في مجال الأعمال التجارية ” استشر “
https://www.newsalwatan.com/?p=109249478
الزيارات: 113
التعليقات: 0

ضمن مبادراتها المجتمعية وخدماتها التي تقدمها لرجال وسيدات الأعمال بالمنطقة وخاصة أصحاب المنشآت الصغيرة والمتناهية الصغر تطلق غرفة القصيم جديد مبادراتها المجانية للاستشارات في مجال الأعمال التجارية ” استشر ” بشكل أسبوعي كل يوم ثلاثاء من الساعة 11:00 صباحاً وحتى الساعة 2:00 ظهراً، وذلك بمقر الغرفة الرئيس في مدينة بريدة، وسوف يقدم المبادرة المستشار المهندس عبد الرحمن السلطان العرفج.
مدير إدارة المنشآت الصغيرة والمتوسطة في الغرفة الأستاذ: عبد العزيز الفوزان أكد بأن فكرة وهدف المبادرة تأتي حينما استشعرت الغرفة التجارية الصناعية بمنطقة القصيم تعثر بعض المشاريع الصغيرة لذا قامت وبالتعاون مع المهندس عبد الرحمن السلطان العرفج مشكوراً بإطلاق مبادرة مجانية للاستشارات التجارية تشمل تحليل أسباب التعثر التمويلية والتنظيمية والإدارية والتسويقية بمشاركة صاحب المنشأة.
علماً ان الفئة المستهدفة هم: أصحاب المنشآت الصغيرة والمتناهية الصغر
وأضاف الفوزان تواصل الغرفة دعم اصحاب المشاريع على كافة الأصعدة وكافة المجالات مع التركيز على المشاريع الصغيرة والمستدامة وخدمة رجال الأعمال لاسيما الشباب المبتدئ، وذلك تماشياً مع رؤية المملكة الطموحة 2030.
مبيناً أن مثل هذه المبادرة تأتي ضمن المسؤولية المجتمعية في الغرفة التي تدعم فئات مختلفة من المجتمع بتوفير الاستشارات والفرص التعليمية والتدريبية والتوجيهية للمستفيدين والمستفيدات ودعمهم لبناء مستقبل أكثر إشراقاً وأماناً في حياتهم، كما أن تقديم هذه المبادرة الاستشارية المجانية ما هو الا ترسيخ لثقافة المسؤولية الاجتماعية التنموية التي تضطلع بها الغرفة لتعزيز مساهمتها الفعالة التي لها أثر على تنمية المجتمع والبيئة والاقتصاد.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*