غرفة القصيم تتيح فرصة الاستفادة من مرافقها مجاناً

غرفة القصيم تتيح فرصة الاستفادة من مرافقها مجاناً
https://www.newsalwatan.com/?p=109221459
الزيارات: 129
التعليقات: 0

في توجه إيجابي، وخطوة مثالية تعزز قيمة وأبعاد الشراكة أتاحت الغرفة التجارية الصناعية في منطقة القصيم لمنتسبيها من الدرجة الممتازة فرصة الاستفادة من مرافقها وامكانياتها مجاناً.

أمين عام الغرفة الأستاذ: محمد الحنايا أوضح ذلك مشيراً في هذا الصدد إلى أن هذا الاجراء يأتي في إطار التكامل الإيجابي والتناغم المثالي الذي يسهم في تحقيق الأهداف المشتركة والتطلعات المستقبلية في ظل رغبة الطرفين وسعيهما الحثيث للتقارب.

مؤكداً أن الغرفة تتشرف في تقديم هذه الخدمات تقديراً لمنتسبيها بشكلٍ عام ومشتركي الدرجة الممتازة بشكلٍ خاص.

مبيناً أن الخدمات المجانية والمرافق المتاحة تشمل الاستفادة من خمس قاعات متعددة الأغراض مجهزة بالتقنيات اللازمة والشاشات والصوتيات وتستوعب قرابة 250 شخصاً إضافةً إلى معمل حاسب آلي مجهز بخمس عشرة كبينة وبمواصفات عالية, كما وتشمل تكفل الغرفة بالخدمات المساندة عبر تجهيز القاعات والمرافق بالمطبوعات وخدمات الضيافة والتوثيق والاستفادة من المركز الإعلامي في الغرفة لأعداد وصياغة الجانب الاخباري.

وأكد أمين عام الغرفة إلى أن الخطوة تهدف إلى تعريف المنتسب بأعمال الغرفة واطلاعه على برامجها وفعالياتها ورسائلها المتنوعة والاستفادة من الآراء والمقترحات المتبادلة.

موضحاً أن الغرفة جادة في المضي بهذا الاتجاه لتغطية كافة شرائح المشتركين.

الجدير أن آلية الاستفادة المجانية من الخدمات المشار إليها تتم من خلال تقديم طلب رسمي قبل وقت تحديد الخدمة بـ 15 يوماً لبرمجة المواعيد والتحضير لذلك.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*