غداً.. تدشين اجتماعات اللجان القطاعية بغرفة القصيم

غداً.. تدشين اجتماعات اللجان القطاعية بغرفة القصيم
https://www.newsalwatan.com/?p=109251002
الزيارات: 119
التعليقات: 0

تدشن اللجان القطاعية المنبثقة عن مجلس إدارة الغرفة التجارية بمنطقة القصيم في دورته الثانية عشرة يوم غدٍ الاربعاء أولى اجتماعاتها الدورية، وتضم اللجان القطاعية بغرفة القصيم 13 لجنة تمثل مختلف القطاعات والأنشطة الاقتصادية بمنطقة القصيم.
أوضح ذلك الأستاذ سليمان بن علي القفاري مدير إدارة اللجان القطاعية بالغرفة، مشيراً إلى أن مجلس إدارة الغرفة قد أقر في وقت سابق قوائم المترشحين لعضوية اللجان وفق اللائحة المعتمدة بالغرفة، منوهاً بأن إدارة اللجان عملت على مواكبة أهداف خطة العمل المعتمدة لتشكيل اللجان ومتابعة سير أنشطتها و اجتماعاتها وتنفيذ توصياتها وبرامجها التي تخدم قطاع الأعمال واقتصاد المنطقة والتنمية المستدامة، لافتاً إلى أن الغرفة حرصت على أن تشمل اللجان في عضويتها ذوي الخبرة و الكفاءة و الفاعلية من رجال وسيدات و شباب الأعمال بالمنطقة.
وبين القفاري أن الاجتماعات ستستعرض أبرز بنود لائحة اللجان القطاعية، والاطلاع على خطط العمل المقدمة من المترشحين لرئاسة اللجان ومناقشتها، إضافةً إلى انتخاب رؤساء اللجان ونوابهم وممثليهم في اتحاد الغرف السعودية.
يذكر أن اللجان القطاعية بغرفة القصيم تتمثل في” اللجنة التجارية، الصناعية، الصحية، الزراعة والتمور والثروة الحيوانية، التعليم والتدريب، المقاولين، العقار والتطوير العمراني، شباب الأعمال، سيدات الأعمال، الذهب والمجوهرات، السياحة والترفيه، النقل البري، بالإضافة إلى اللجنة العامة”..

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*