عيادات تطمن .. خطوة إستباقية لتعزيز السلامة الوقائية للمواطنين والمقيمين

عيادات تطمن .. خطوة إستباقية لتعزيز السلامة الوقائية  للمواطنين والمقيمين
https://www.newsalwatan.com/?p=109239489
الزيارات: 199
التعليقات: 0

حرصت القيادة الرشيدة – أعزها الله – على دعم البرامج الوقائية ضد فيروس كورونا ، حيث تمثل عيادات تطمّن خطوة استباقية وقائية لإستقبال الحالات التي تشكو من أعراض فيروس كورونا ، حيث خصص التجمع الصحي بمنطة القصيم 18 عيادة متوزعة بمدن ومحافظات المنطقة ، واستفاد منها قرابة ٩١٢٨٥مستفيد .
وأوضح التجمع الصحي بالقصيم بأن عيادات ” تطمن” متاحة لكل من يشعر بأعراض كورونا مثل ” ارتفاع في درجة الحرارة، وضيق في التنفس، وألم في الصدر، وسعال، واحتقان الحلق، وإسهال، وفقدان حاسة الشم و التذوق”، وخصّصت الصحة هذه العيادات لتقديم الرعاية الطبية والعلاج اللازم لهم، مبيناً أن العيادات موجودة في بعض المراكز الصحية ، حرصاً على التسهيل بالحصول على الخدمات الصحية .
وعمل التجمع الصحي على تعزيز جهود الجوانب الوقائية وتقديم الرعاية الصحية للمستفيدين من عيادات تطمن ، مع مراعاة المسافات البينية بين العيادات لتمكين المستفيد من استعراض العيادة الأقرب له ، وبدون حجز مباشر، ويُستقبل بالعيادة بدون موعد مسبق ، مع تخصيص عيادات تعمل طوال أيام الأسبوع .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*