آخر الأخبار

على مساحة 36 ألف متر وبتكلفة 150 مليون ريال غرفة القصيم تنفذ مشروعها الحضاري الاستثماري

على مساحة 36 ألف متر وبتكلفة 150 مليون ريال غرفة القصيم تنفذ مشروعها الحضاري الاستثماري
https://wp.me/pcFMNP-7oqa4
الزيارات: 136
التعليقات: 0

أنهت الغرفة التجارية في منطقة القصيم مؤخراً إجراءات إفراغ الأرض الواقعة على تقاطع طريقي الملك فهد والأمير فهد بن تركي في مدينة بريدة بمساحة إجمالية تجاوزت 36000 متر مربع وبمبلغ إجمالي قدره 22 مليون ريال تقريباً بهدف إنشاء مشروع مبنى الغرفة الحضاري الاستثماري بتكلفة 150 مليون ريال تقريباً
أوضح ذلك رئيس مجلس إدارة غرفة القصيم الأستاذ: عبد العزيز الحميد مشيداً بدعم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل أمير منطقة القصيم لهذه الخطوة وحرص سموه على تفعيل مختلف الجوانب التنموية الاستثمارية التي تدعم قطاع الأعمال والمناشط والفعاليات التجارية.
منوهاً في ذات الوقت بحرص معالي وزير التجارة الدكتور ماجد القصبي على مثل هذه المشروعات النوعية الممكنة لقطاع المال والأعمال والتي تحقق الاستدامة المالية للغرف التجارية شاكراً أعضاء مجلس إدارة الغرفة على التفاعل والتناغم والتكامل والعمل والطموح لإنجاز الفكرة.
وبين الحميد أن الهدف من شراء هذه الأرض يأتي في إطار البدء في إقامة مشروع حيوي للغرفة يضمن المقر الرئيس ومركزاً للمعارض ومركزاً ثقافياً بمساحات مثالية وأنماط حضارية على كامل الأرض التي تجاوزت 36000 متر مربع والبالغ قيمتها 22 مليون ريال فيما تقدر القيمة الإجمالية للمشروع بـ (150) مليون ريال تقريباً بتمويل ذاتي من الغرفة..
وأضاف أن المجلس حرص على اختيار الموقع بعناية كبيرة ليكون واجهة حضارية مشرفة لقطاع المال والأعمال والذي يقع على تقاطع طريقي الملك فهد والأمير فهد بن تركي ببريدة..
في حين ذكر رئيس المجلس أن العمل بدأ باستكمال الإجراءات النظامية والتصاميم والمخططات الإنشائية متوقعاً أن مدة الإنشاء ستكون في غضون الـ 36 شهراً المقبلة.
موضحاً أن الغرفة ستواصل عطاءاتها بدعم وتوجيه صاحب السمو الملكي أمير منطقة القصيم واهتمام وحرص معالي وزير التجارة وتعاون وتفاعل أعضاء مجلس الإدارة لتنفيذ مشروعاتها السنوية وبرامجها المتنوعة بكل كفاءة واقتدار رغم تمويلها الذاتي لمشروعها الكبير بمبلغ يصل إلى 150 مليون ريال.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*