آخر الأخبار
أخبار محلية

عشر شركات تطرح أكثر من ألف وظيفة في الرياض

أعلنت عشر شركات في القطاع الخاص عن رغبتها في شغل (1133) وظيفة بالكفاءات المؤهلة من الشباب والشابات، وذلك عبر مع مركز التأهيل والتوظيف بغرفة الرياض منها (163) وظيفة للشباب و(970) وظيفة مخصصة للشابات، وستجري المقابلات الخاصة بهذه الوظائف بالتنسيق مع المركز خلال الفترة من 20 إلى 23 إبريل الجاري.

وفي يوم الاثنين 20 إبريل ستجري المقابلات الشخصية للشباب لشغل 30 وظيفة في شركة مرابحة للاستثمارات والتقسيط، والوظائف تحت مسمي (مبيعات/مشرفين/قسم المالية/ العمليات/ الموارد البشرية) وهي مخصصة للحاصلين على الابتدائية وما فوق، وستكون المقابلات بمقر الشركة التاسعة صباحا، كما سيتم في نفس اليوم إجراء المقابلات الشخصية للشباب الحاصلين على الثانوية وما فوق لشغل (44) وظيفة في مؤسسة خطوات للأحذية، والوظائف تحت مسمي (بائعين) وستكون المقابلات بمقر المؤسسة التاسعة صباحاً.

وتجري في ذات اليوم أيضا لمقابلات الخاصة للشابات الحاصلات على الثانوية وما فوق لشغل (200) وظيفة في شركة سمارت لينك تحت مسمي خدمة عملاء وستكون المقابلات بمقر فرع سيدات غرفة الرياض التاسعة صباحاً.

وفي يوم الثلاثاء 21 إبريل سيتم إجراء المقابلات الشخصية لشغل (27) وظيفة مخصصة للشباب الحاصلين على الابتدائية وما فوق للعمل في شركة رامه للألمونيوم، والوظائف تحت مسمي (منسق إداري/محاسب/استقبال/فني ميكانيكا/ مساعد فني انتاج) وستكون المقابلات بمقر غرفة الرياض التاسة صباحاً.

كما سوف يتم في نفس اليوم إجراء المقابلات الشخصية للشباب الحاصلين على الابتدائية وما فوق لشغل (20) وظيفة في شركة مصدر لمواد البناء، والوظائف تحت مسمي (بائعين / سائقي نقل ثقيل) وستكون المقابلات بمقر الشركة التاسعة صباحاً

كما ستجرى في نفس اليوم بمقر فرع السيدات بغرفة الرياض التاسعة صباحا المقابلات الشخصية للشابات لشغل عشر وظائف تحت مسمي (تسويق) في شركة آسيا للفنادق والوظائف مخصصة للحاصلات على الثانوية وما فوق.

أما في يوم الاربعاء 22 إبريل فسيتم إجراء المقابلات الشخصية للشابات الراغبات في شغل تسع وظائف في بيت رفال لأعمال الديكور وهي تحت مسمي (مسئولة علاقات، جرافيك ديزاين، مهندسة معمارية) وستكون المقابلات بمقر فرع سيدات غرفة الرياض التاسعة صباحاً، والوظائف مخصصة للحاصلات علي الثانوية وما فوق.

كما سيتم في ذات اليوم إجراء المقابلات للشباب الراغبين في شغل (42) وظيفة في شركة الصافي دانون، والوظائف تحت مسمي (منشط مبيعات، أمين مستودع) وهي مخصصة للحاصلين على المتوسطة وما فوق وستكون المقابلات بمقر غرفة الرياض.

وفي يوم الخميس 23 إبريل ستجري المقابلات الشخصية للشابات الحاصلات على المتوسطة وما فوق لشغل (720) وظيفة في شركة الشايع، والوظائف تحت مسمي (بائعات، خبرات تجميل، مساعدة مدير معرض) وستكون المقابلات بمقر الشركة التاسعة صباحا، كما تجرى في نفس اليوم بمقر قاعة المقصورة للاحتفالات والمؤتمرات التاسعة صباحا المقابلات الشخصية للشابات لشغل (31) وظيفة تحت مسمي (خدمة عملاء، إداريات، تطوير، موظفات أمن) والوظائف مخصصة للحاصلات على المتوسظة وما فوق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى