“عزاب” يستغيثون: أدخِلونا المنتزهات والأسواق.. أين نذهب؟

“عزاب” يستغيثون: أدخِلونا المنتزهات والأسواق.. أين نذهب؟
https://www.newsalwatan.com/?p=9531
الزيارات: 205
التعليقات: 0

أبدى عدد كبير من العزاب استياءهم الشديد وتذمرهم، من عدم السماح لهم بدخول المنتزهات والحدائق والأسواق بالمملكة؛ مبيّنين أن منع دخول الشباب مستمر طيلة أيام السنة؛ بحجة أن الدخول للعائلات فقط؛ مما دعاهم للسفر للخارج للنزهة.

وأضافوا: “لم نجد مكاناً مخصصاً للشباب بعدما تم منعنا من دخول المنتزهات والأسواق”؛ مشيرين إلى أن المنع لم يقتصر على المنتزهات والأسواق؛ بل تطور إلى الشقق المفروشة.

وقال سعد العتيبي: “انتهت الامتحانات الدراسية ونحن مشتاقون لبداية الصيفية، ونرغب في زيارة المدن المجاورة بغرض السياحة، وبعد وصولنا لمطار جدة وبرفقتي أبناء عمومتي قادمين من الرياض، ذهبنا للبحث عن شقق مفروشة وفوجئنا برد الموظفين بأن الشقق الموجود مخصصة للعائلات تماشياً مع التعليمات الموجود لديهم التي لا تسمح بتسكين العزاب”.

وأضاف: “العزاب لا يجدون مكاناً يستقبلهم؛ بل الكل يعتذر منهم، وهذه من المشاكل التي تواجههم بصورة مستمرة، ولا بد من إيجاد الحلول المناسبة”.

وأوضح المواطن عبدالله البقمي أنه يسافر سنوياً خارج المملكة لغرض الزيارة والسياحة، مبيناً أن المنتزهات والأسواق والشقق بالخارج ليست مخصصة لأحد معين؛ بل أبوابها مفتوحة لكل الزوار من “العائلات والعزاب”.

وبيّن قائلاً: “إذا سُمِحَ للعزاب بدخول المنتزهات والسكن بالشقق المفروشة، يتوقع أن نسبة سفر العزاب للخارج ستنخفض بشكل ملحوظ”.

وطالب عدد من العزاب هيئة السياحة، بالنظر في وضعهم وحل مشكلتهم التي أصبح يعاني منها الجميع، آملين في السماح لهم بدخول المنتزهات والحدائق والأسواق، والسماح لهم بالسكن في الشقق المفروشة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*