آخر الأخبار

عبدالله فقيه مدير المنطقة الغربية: الفرحة فرحتين بجوائز “الإنماء” لكل المشجعين

عبدالله فقيه مدير المنطقة الغربية: الفرحة فرحتين بجوائز “الإنماء” لكل المشجعين
https://wp.me/pcFMNP-7oqny
الزيارات: 222
التعليقات: 0

واصل “مصرف الإنماء” ادخال السعادة على قلوب كل السعوديين عامة، ومشجعي الرياضة بصفة خاصة، وذلك من خلال مسابقته #شجع مع الإنماء والتي تقدم جوائز قيمة لأبرز المشجعين في المباريات الرياضية المختلفة التي تقام في المملكة، والذين يمكنهم الفوز يوميًا برصيد بقيمة 5000 ريال في بطاقة المسافر لعدد من سعيدي الحظ الذين ترصدهم كاميرا الإنماء خلال المباريات.
وقام السيد عبدالله فقيه مدير المنطقة الغربية بالمملكة بتوزيع الجوائز على الفائزين، مشيدًا بالأخلاق العالية للمشجع السعودي في الملاعب، مؤكدًا أن المسابقة تعكس الصورة الإيجابية للرياضة السعودية ومشجعيها، ومؤكدًا في الوقت ذاته على الدور الرائد للمصرف في إظهار هذه الروح. وهو ما ظهر في المباريات ومنها المباراة النهائية بين #الاتحاد_الهلال والتي فاز فيها “الزعيم” على حساب “النمور” والتي جرت أول أمس الاثنين.

المسابقة حظيت بتفاعل كبير من الجماهير السعودية، وإشادة واسعة، بالدور التنموي والاجتماعي لمصرف الإنماء في إزكاء الروح الرياضية، والمنافسة الشريفة
ويذكر أن مصرف الإنماء هو مصرف سعودي يمارس الأعمال المصرفية ومقره الرئيس مدينة الرياض، ويعتبر من أحدث البنوك السعودية حيث بدأ عمله في 2008.. وحقق أرباحًا جيدة، حيث ارتفع صافي أرباح المصرف بنسبة 28.5% في الربع الأول من 2022، لتصل إلى 824.7 مليون ريال بعد الزكاة والضريبة، مقارنة بصافي ربح نحو 641.8 مليون ريال في الربع المماثل من 2021.
ويشار أيضًا إلى أن وكالة فيتش ثبّتت تصنيف مصرف الإنماء عند مستوى “BBB+” مع نظرة مستقبلية إيجابية من خلال قدرة المصرف على الوفاء بالالتزامات طويلة الأجل .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*