“عبدالعزيز السويلم” رئيساً لهيئة أعضاء شرف نادي البكيرية خلفاً لـ “عمران السويلم”

“عبدالعزيز السويلم” رئيساً لهيئة أعضاء شرف نادي البكيرية خلفاً لـ “عمران السويلم”
https://www.newsalwatan.com/?p=109252354
الزيارات: 161
التعليقات: 0

عقد أعضاء شرف ⁧‫نادي البكيرية‬⁩ لقاءً شرفياً للاطلاع على مسيرة النادي في المرحلة المقبلة وذلك بضيافة عمران السويلم في فندق حياة ريجنسي بمدينة ⁧‫الرياض‬⁩ وبحضور رئيس لجنة أهالي ⁧‫البكيرية‬⁩ المهندس علي السويلم ، وعبدالعزيز السويلم ، والمهندس عبدالرحمن السويلم ، سويلم السويلم، وعبدالرحمن الخليفي وإبراهيم أبا الخيل و أحمد العقيل ومساعد السويلم.
وأستعرض رئيس النادي عبدالرحمن الحضيف مسيرة النادي خلال الفترة الماضية وطموح النادي، كما تحدث عن المرحلة المقبلة ومتطلبات الحوكمة.
وعقب ذلك أعلن عمران السويلم اعتذاره عن الاستمرار برئاسة هيئة أعضاء الشرف لظروفه وارتباطته العملية مؤكداً أنه سيبقى داعماً للنادي . وقدم أعضاء الشرف شكرهم وتقديرهم للسويلم على ماقدمه من دعم وجهد كبير خلال فترة رئاسته.
وتم بعد ذلك بالاجماع ترشيح عبدالعزيز بن محمد السويلم رئيساً لهيئة أعضاء الشرف.
وثمن رئيس النادي عبدالرحمن الحضيف جهود عمران السويلم والذي أكد أن له مواقف مشهودة و إسهامات كبيرة فيما حققه نادي البكيرية من إنجازات ساهمت في ماوصل له النادي من انجازات وذلك خلال فترة رئاسته لهيئة أعضاء الشرف ، كما قدم الحضيف التهنئة للأستاذ عبدالعزيز السويلم بمناسبة توليه رئاسة هيئة أعضاء الشرف متمنياً له التوفيق في مواصلة الجهود المبذولة وأشاد الحضيف بالدعم الكبير الذي يحظى به النادي من كافة أعضاء الشرف شاكراً لهم وقفاتهم الدائمة والغير مستغربة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*