آخر الأخبار
أخبار محلية

عامل يبصق على «العَجِين».. وبلدية الخفجي تغلق المخبز

[JUSTIFY] قامت بلدية محافظة الخفجي بإغلاق أحد المخابز بالمحافظة وذلك إثر انتشار مقطع فيديو عبر وسائل التواصل الاجتماعي يظهر فيه أحد العاملين وهو يقوم بسلوك مشين.

وأشار رئيس بلدية محافظة الخفجي م. بندر السبيعي بأنه فور انتشار المقطع قامت البلدية بالمرور على الموقع والذي أغلق على الفور نتيجة وجود عدة ملاحظات مخالفة للاشتراطات الصحية منها انتهاء شهادات صحية لعدد 2 من العمال, ووجود قدر للعدس مطبوخ في الثلاجة مما يعد مخالفة, وكذلك مخالفة أنظمة صحة البيئة متضمنة في تدني مستوى النظافة العامة للمخبز والنظافة الشخصية للعمالة, هذا إضافة إلى ما تم انتشاره في المقطع إثر قيام العامل بالبصق أثناء وضعه لعجينة الخبز على القماش لإدخاله التنور, وأضاف بأنه سيتم تحويل المعاملة لإدارة الشرطة بعد انتهاء إدارة صحة البيئة من تطبيق لائحة الجزاءات والغرامات البلدية.

وأكد السبيعي حرص البلدية على متابعة المنشئات التجارية والمتعلقة بالصحة العامة , مشيدا في الوقت ذاته بالدور الرقابي الفعال والمساند من قبل المواطنين ورصدهم للمخالفات والإبلاغ عنها, مشيرا إلى أن البلدية لن تتهاون مع المخالفين وكل من يتساهل في تطبيق الاشتراطات والأنظمة البلدية وما من شأنه سلامة المستهلكين.[/JUSTIFY] [CENTER][SITECODE=”youtube xpGhcxN0Fjw”]0[/SITECODE][/CENTER]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى