طاقم طبي من قلب القصيم يزور دولة جيبوتي ويكشف ويعالج ٥٤ حالة قلبية للأطفال

طاقم طبي من قلب القصيم يزور دولة جيبوتي ويكشف ويعالج ٥٤ حالة قلبية للأطفال
https://www.newsalwatan.com/?p=109250979
الزيارات: 211
التعليقات: 0

شارك تجمع القصيم الصحي ممثلاً في مركز الأمير سلطان لطب وجراحة القلب بالقصيم، في إجراء الفحوصات الطبية على المرضى الأطفال ممن يعانون من أمراض القلب وطرق وطرق العلاج لدى الأطفال بدولة جيبوتي، وذلك ضمن أعمال مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية بالرياض.

وبين التجمع بأن الفريق الطبي المشارك تمكن من إجراء الفحوصات الطبية ومعالجة أكثر من54 حالة من مرضى القلب الأطفال مع الزيارات الميدانية لعدد من المستشفيات والأقسام الطبية بدولة جيبوتي.

وكان في استقبال الطاقم الطبي المشارك لدى وصوله سفير المملكة لدى جيبوتي عبدالعزيز بن عبدالله المطر، وعدد من أعضاء السفارة السعودية، الذين قدموا كامل الدعم للفريق الطبي السعودي خلال تواجدهم في دولة جيبوتي، كما كان في استقبال الفريق الطبي السعودي من الجانب الجيبوتي وزير الصحة الدكتور أحمد روبله عبدالله.

الجدير بالذكر أن كامل الفريق الطبي الذي كان في زيارة دولة جيبوتي للأعمال الإنسانية كان من مركز الأمير سلطان لطب وجراحة القلب بالقصيم بقيادة المشرف العام على المركز استشاري قسطرة أمراض القلب لدى الأطفال الدكتور عبدالرحمن المسند، وأخصائي أمراض القلب لدى الأطفال الدكتور ياسر أحمد، وأخصائي تقنية القلب والأوعية الدموية بدر الحربي.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*