“ضمان” حفر الباطن يرفض الإجابة عن استفسارات المواطنين

“ضمان” حفر الباطن يرفض الإجابة عن استفسارات المواطنين
https://www.newsalwatan.com/?p=8831
الزيارات: 433
التعليقات: 0

رفض مدير مكتب الضمان الاجتماعي بمحافظة حفرالباطن، الإجابة عن استفسار عددٍ من المواطنين، مطالباً بخروجهم من مبنى الضمان الاجتماعي، أو استدعاء السلطات الأمنية لإخراجهم.
وحسب أقوال المواطنين لـ”سبق” فإنه عند توجههم لمكتب مدير الضمان الاجتماعي بمحافظة حفرالباطن في تمام الساعة التاسعة صباحاً للاستفسار عن سبب رفض أحد الموظفين استقبال معاملاتهم، بحجة أن النظام ينص على استقبال ٤٠ معاملة يومياً فقط، تفاجؤوا برفض المدير الرد على تساؤلهم.
وطلب منهم المدير مغادرة المبنى، مهدداً باستدعاء الأمن لإخراجهم من المبنى في حالة رفضهم مغادرته؛ وذلك بعد أن طلبوا منه معرفة هل ينص النظام على عدم استقبال أكثر من ٤٠ معاملة يومياً ليتعاملوا بموجب ما يقتضيه النظام، وذلك بعد حسب إفادة الموظف لهم، بالإضافة إلى رفض الموظف منحهم استمارات مكافآت مقطوعة.
وأوضح مدير العلاقات العامة والإعلام الاجتماعي، والناطق الرسمي للشؤون الاجتماعية خالد الثبيتي، أن الإجراءات الإدارية المتبعة في مكاتب الضمان الاجتماعي عموماً، ومنها مكتب الضمان الاجتماعي بمحافظة حفرالباطن تتنافى مع ما ذكر، حيث تتسم إجراءات التقديم والاستفسار باليسر والسهولة والجودة العالية، مع الحرص على وقت المراجع لهذه المكاتب، فلا حواجز تمنع من الوصول لأي مسؤول في الوزارة عموماً، وتقبل النقد البناء والهادف في سبيل تطوير أداء العمل، وذلك واضح في مكتب الضمان الاجتماعي بمحافظة حفرالباطن لكل مراجع.
وذكر “الثبيتي” أنه يوجد لوحات إرشادية تتضمن الترحيب بالنقد الهادف لتطوير الأداء، وبها عنوان البريد الإلكتروني الرسمي، ورقم الهاتف المجاني، والفاكس، مشيراً إلى تخصيص أيام الأحد والاثنين والثلاثاء للرجال، ويومي الأربعاء والخميس للنساء، وذلك لضمان دقة وجودة العمل المقدم للمراجع.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*