آخر الأخبار
اخبار طبية

“صحة الطائف” تحدد أوقات الدوام أثناء شهر رمضان

أصدر مدير الشؤون الصحية بمحافظة الطائف الدكتور معتوق العصيمي، تعميماً يحدد من خلاله دوام عمل المستشفيات ومراكز الرعاية الصحية الأولية خلال شهر رمضان المبارك، مع عدم الإخلال بنظام المناوبات المتبع في المستشفيات.

وأكد الناطق الإعلامي بصحة الطائف سراج الحميدان أن دوام الإداريين في مبنى المديرية والإدارات غير الطبية كبقية الإدارات الحكومية، من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الساعة الثالثة من بعد الظهر من الأحد إلى الخميس.

وبين الحميدان أن العيادات الخارجية في المستشفيات والمراكز الطبية المتخصصة ستعمل على استقبال المراجعين من الساعة العاشرة صباحاً إلى الرابعة عصراً، ويستمر عمل أقسام الطوارئ والعيادات العامة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

وأكد أنه تم تجهيز كل أقسام الطوارئ وتدعيمها بجميع المستلزمات الطبية والكوادر الطبية والفنية؛ لتمكينها من استقبال الحالات الطارئة في أي وقت.

وبين أن إدارة الصحة العامة قد حددت فترات العمل بمراكز الرعاية الصحية الأولية المنتشرة بالمحافظة، لفترة دوامين من الساعة العاشرة صباحاً إلى الساعة الواحدة ظهراً ومن الساعة العاشرة مساء إلى الواحدة صباحًا من الأحد إلى الخميس، بالإضافة إلى المراكز التي تعمل على مدار 24 ساعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى