آخر الأخبار

سناب بيشة مباشر ” عام من التميز والابداع في بيشة

سناب بيشة مباشر ” عام من التميز والابداع في بيشة
https://wp.me/pcFMNP-7o1AX
الزيارات: 736
التعليقات: 0

مع الانتشار المتسارع لتطبيق سناب شات بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي وازدياد أعداد المتفاعلين معه يوما بعد آخر، أصبح هذا التطبيق وسيلة رئيسية للتواصل مع الجمهور ،وقد برزالإستاذ محمد علي الصعيري مشرف حساب ” سناب بيشة مباشر ” في تغطياته للعديد من الفعاليات والمناسبات المتميزة و الشكاوى وأظهار صوت المواطن والصوره الحقيقية عن محافظة بيشة ، وتجاوب جميع الجهات معه بشكل عاجل التى يتطرق لها وينقلها بالصوت والصوره.
وأبدى أحدى المتابعين التقت به الصحيفة الاستاذ سلطان الشهراني قال من تأسيس الحساب وهو كل يوم يبرز جهوده فشكرا له وفي قمه الأبداع .
وأوضح بعض المتابعون لهذا السناب أرائهم وسجلوا إعجابهم بهذا “السناب” كمرجعاً هاماً ومفيداً عن محافظة بيشة من داخل وخارج منطقه عسير ، لما يقدمه من خدمات بمهارات عالية ومتميزة عن المحافظة ليختصر على الأسر كل ما هو جديد في المحافظة، لاسيما وأنه يتزامن مع فعاليات كثيرة في محافظة بيشة .
وأوضح المشرف على حساب ” بيشة مباشر“الاستاذ محمد الصعيري حيث قال :تم افتتاحه في 31/3/2016
ويتميز سناب بيشة مباشر بتلمس احتياجات المواطن البيشي بتقارير اسبوعيه وان فكرة السناب واهدافه هو تغطية الفعاليات والبرامج والمناسبات بمحافظة بيشة ،كما أوضح الصعيري ان عدد المتابعين دايم في أزدياد ، وعند السؤال عن عدد المتابعين له أجاب بدون تردد وبكل وضوح قائلا حوالي ٨٤٠٠متابع ولله الحمد.
وأوضح ؛ ان هذا السناب يقوم بخدمة بيشة في جميع التغطيات والدعم للأسر المنتجه ونقل مايحتاجه المواطن في محافظة بيشة أو المراكز التابعة لها ، ونتمنى يكون لنا أفرع في جميع محافظات منطقة عسير لتوسع في النقل للمناسبات بالمحافظة وكذالك المنطقة ضارباً بذلك مثالا مشرقا لواجه المنطقة من زوار، ونحن نبذل كل الجهود والطاقات لنقل الفعاليات وصوت المواطن التي تقام بالمحافظة وكذلك خدمة كافة شرائح المجتمع المستهدفة.

3

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*