سمو محافظ حفرالباطن يشارك أبناءه الطلاب بدء العام الدراسي بمتوسطة سعيد بن المسيب

سمو محافظ حفرالباطن يشارك أبناءه الطلاب بدء العام الدراسي بمتوسطة سعيد بن المسيب
https://www.newsalwatan.com/?p=109249165
الزيارات: 120
التعليقات: 0

رعى صاحب السمو الأمير منصور بن محمد بن سعد آل سعود محافظ حفر الباطن اليوم الأحد الموافق 21/ 1/ 1443هـ ، انطلاق العام الدراسي الجديد وذلك بحضور مدير التعليم بحفر الباطن وقيادات الإدارة ، واستقبلت قيادات التعليم سموه بمدرسة سعيد بن المسيب المتوسطة ، حيث زار سموه المدرسة واطّلع على آلية تطبيق الاحترازات وشارك في تسليم الكتب الدراسية لأبنائه الطلاب, وزار مرافق المدرسة ومنها غرفة العزل المخصصة للطلاب في حال ثبوت إصابة لا قدر الله , كما التقى بأبنائه الطلاب والكادر التعليمي والإداري.

وعلى هامش الزيارة وجه سموه كلمة بمناسبة بدء العام الدراسي قال فيها : ” أبنائي وبناتي الطلاب والطالبات اخواني وأخواتي المعلمين والمعلمات، أعضاء هيئة الإدارية والإشرافية بتعليم حفرالباطن كل عام وأنتم بخير وعوداً حميداً مكللًا بالنجاح والتوفيق والسداد.
تنطلق عجلة التعليم على بركة الله مبتدئين عامًا دراسياً مليئاً بالتحديات، وسنواصل فيه بحول الله تحقيق مزيداً من المنجزات.
كما تعلمون فقد واجه العالم خلال الجائحة أزمة في كل مناحي الحياة بما فيها التعليم لكننا ولله الحمد تجاوزنا هذه التحديات بدعم وتمكين القيادة الرشيدة.
لذا أرجو منكم بذل الجهد والعمل على أن نوفر لفلذات أكبادنا بيئة تعليمية مناسبة مستشعرين مانقوم به من دور عظيم في استثمارنا بأبنائنا وبناتنا كي نحقق لوطننا مايصبوا إليه من علو وأزدهار واضعين نصب أعيننا رسالتنا العظيمة أولاً وثقة قيادتنا الحكيمة التي بذلت لنا كل غالٍ ونفيس كي تضعنا في مصاف دول العالم متسنمين ذرى المجد.
ختاماً..أدعو أبنائي وبناتي من الطلاب والطالبات والمعلمين والمعلمات الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية خلال يومهم الدراسي، وكل عام ووطنا الغالي وقيادته ومواطنوه بخير وتقدم ورخاء” .

من جانبه فقد عبر مدير التعليم بحفرالباطن ” عن سعادة منسوبي التعليم بزيارة سمو محافظ حفر الباطن ومشاركته لنا بأول يوم حضوري للعام الدراسي ومشاركته لنا في تسليم الكتب الدراسية في أول يوم دراسي لأبنائه الطلاب ، وكذلك مروره على مرافق المدرسة ومنها غرفة العزل ولاشك بأن مشاركة سموه دافع لنا جميعاً, كما أحب أن أطمئن المجتمع التعليمي والأسر بأنه ولله الحمد الأجراءات الأحترازية بجميع مدارسنا مطبقة بشكل مثالي ولله الحمد وكذلك النماذج التشغيلية التي نعمل عليها بشكل مستمر وكذلك عمليات الفرز الحيوية منذ بداية اليوم الدراسي, ونسأل الله التوفيق لأبنائنا الطلاب وبناتنا الطالبات وللجميع

يذكر أن 115812 طالباً وطالبة في 644 مدرسة في حفرالباطن قد عادوا اليوم لمقاعد الدراسة وسط جهود ومتابعة حثيثة يبذلها كافة منسوبي التعليم بقطاعاته من جولات إشرافية ودعم فني ومتابعة لتطبيق الإجراءات الاحترازية ونشرات توعوية في وسائل التواصل .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*