آخر الأخبار
أخبار محلية

سمو محافظ حفرالباطن يشارك أبناءه الطلاب اليوم الدراسي الأول

تابع صاحب السمو الأمير منصور بن محمد بن سعد محافظ حفر الباطن اليوم، انطلاق العام الدراسي الجديد خلال زيارته لابتدائية الأمير سلطان بن عبدالعزيز، بحضور مدير التعليم بالمحافظة محمد القحطاني وقيادات الإدارة.
واطّلع سموه على جاهزية المدارس وما تم تنفيذه لبداية تعليمية جادة ، وشارك في تسليم الكتب الدراسية لأبنائه الطلاب، كما التقى بالطلاب والكادر التعليمي والإداري.

وبارك سموه للطلاب والطالبات والمعلمين والمعلمات، وأعضاء الهيئة الإدارية والإشرافية بتعليم حفر الباطن بدء العام الدراسي، متمنياً لهم التوفيق والسداد.
وقال سموه ” تنطلق عجلة التعليم على بركة الله، مبتدئين عاماً دراسياً مليئاً بالإنجازات، وسنواصل فيه بحول الله تحقيق مزيد من المنجزات بدعم وتمكين قيادتنا الرشيدة،
لذا أطلب من إخواني وأخواتي في الميدان التعليمي بذل الجهد، والعمل على أن نوفّر لفلذات أكبادنا بيئة تعليمية مناسبة، مستشعرين ما نقوم به من دور عظيم في استثمارنا بأبنائنا وبناتنا، كي نحقق لوطننا ما يصبوا إليه من علو وأزدهار، واضعين نصب أعيننا رسالتنا العظيمة أولاً، وثقة قيادتنا الحكيمة التي بذلت لنا كل غالٍ ونفيس، كي تضعنا في مصافّ دول العالم، متسنمين ذرى المجد.

من جانبه، نوه مدير تعليم حفر الباطن بالاستعدادات التي اتخذت في جميع مدارس المحافظة،والجاهزية التامة في جميع مدارسنا بتكاتف جميع الزملاء والزميلات ، سائلاً الله التوفيق للطلاب والطالبات وللجميع.

يذكر أن 120068 طالباً وطالبة في 637 مدرسة قد عادوا اليوم لمقاعد الدراسة وسط جهود ومتابعة حثيثة، يبذلها كافة منسوبي التعليم بقطاعاته، من جولات إشرافية، ودعم فني، ونشرات توعوية في وسائل التواصل .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى