آخر الأخبار
أخبار محلية

سمو امير القصيم يكرم 100 مبدعاً من كافة القطاعات بمناسبة اليوم الوطني

طلال العنزي :

كرّم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم أمير منطقة القصيم اليوم 100 مبدعاً وذلك خلال رعاية سموه حفل ” مبدعون ” لتكريم المبدعين والمتميزين في القطاعات الحكومية والأمنية والاقتصادية والخيرية بمناسبة اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية الـ 92 وذلك في قاعة التأسيس بمقر ديوان الإمارة بمدينة بريدة ، بحضور عدد من المسؤولين بالمنطقة .

و وجه سمو أمير القصيم خلال الحفل بأن يكون تكريم المبدعين في جميع القطاعات الحكومية سنوياً تزامناً مع مناسبة اليوم الوطني ، تقديرا لجهود المخلصين في هذه المناسبة العزيزة على الجميع ، لافتاً سموه بأن مناسبة اليوم الوطني فرصة عظيمة ليتذكر الجميع كيف كنّا وما تحقق لبلادنا الغالية من نعم تستوجب الشكر من هذا الشعب الأصيل .

وبين سمو أمير القصيم ، بأن إمارة المنطقة ، جزء من فريق عمل متكامل مع جميع الجهات الحكومية والقطاعات بمختلف اختصاصاتها .

واشار سمو أمير القصيم بأن مبادرة مبدعون تأتي لإضفاء مفهوماً لتكريم من يستحق التكريم في يوم الوطن ، من الرجال المبدعون والأخوات اللاتي تميزن بأعمالهن ، ليكون في يوم تاريخي .
واضاف سموه : بدأنا هذا العام النسخة الاولى من مبادرة مبدعون ، وسوف نطورها في العام القادم ونتمسك بالهوية والمسمى مبدعون ، لتكريم كل من يستحق التكريم، وان تكون هذه المبادرة محفزة للجميع للتميز والإخلاص بالعمل .
وقال سموه اليوم الوطني يجب ان نستشعر كيف نخلص لوطننا في العمل ، وترجمة الحب بالأعمال والأفعال والدفاع عنه في كل مكان .

كما قدم وكيل إمارة القصيم الدكتور عبدالرحمن الوزان شكره وتقديره لسمو امير القصيم على اهتمامه ورعايته للإبداع والمبدعين كون سموه قدوة حسنة لأبناء المنطقة في التشجيع والتحفيز على الإبداع والتميز في جميع المجالات .
وتطرّق الوزان لدور سمو امير القصيم الريادي الذي يستلهم منه الجميع الرؤية نحو مسيرة التميز وخدمة الوطن بكل حب واخلاص .
وفي نهاية الحفل ، كرّم سمو امير القصيم المبدعين في مجالات عملهم ، متطلعا الى استمراريتهم على هذا النهج المتميز .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى