تهدف إلى دعم وتحفيز التحول الرقمي في تسويق منتجات المنطقة..

سمو الأمير فيصل بن مشعل يطلق منصة القصيم للتسوق

سمو الأمير فيصل بن مشعل يطلق منصة القصيم للتسوق
https://www.newsalwatan.com/?p=109244209
الزيارات: 289
التعليقات: 0

أطلق صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم اليوم، منصة القصيم للتسوق ، وذلك لتعزيز الاستثمار وتطوير قطاع التجارة الإلكترونية للتسويق لمنتجات المنطقة.

واستمع سموه عقب تدشين ، لشرحٍ مفصل من قبل أمين عام لجنة تنمية الاستثمار بإمارة القصيم الدكتور يوسف العريني عن المنصة التي تهدف إلى دعم وتحفيز التحول الرقمي في تسويق منتجات المنطقة ، ومراحل التنفيذ التي جاءت بدايتها بتكوين فريق عمل للمنصة مشكل من عدة جهات وأطراف ، عُقد من خلاله الاجتماعات للدخول في مرحلة التشغيل التي جاءت بشكلٍ تجريبي للمنصة بعد جمع عدد من المتاجر على مستوى المنطقة ، معدداً مميزات المنصة التي منها استعراض المتاجر والمنتجات ودعم اللغة الإنجليزية وسهولة الانضمام لها لأي متجر في المنطقة ، مشيراً إلى أن عدد المتاجر المنضمة حالياً للمنصة هي 30 متجراً ، كاشفاً أنه هناك بعضاً من المعايير والاشتراطات لقبول المنتج.

وثمن العريني دعم سمو أمير منطقة القصيم لهذه المنصة وكل البرامج الاقتصادية في المنطقة ، مقدماً شكره للمشاركين والداعمين في إنجاح هذه المنصة.
إثر ذلك شاهد سمو الأمير فيصل بن مشعل والحضور عرضاً مرئياً عن المنصة التي جاءت بمشاركة عدد من الجهات المعنية.

فيما أشاد سموه بمنصة القصيم للتسوق التي تعد إحدى المبادرات لتعزيز الاستثمار في المنطقة التي تهدف إلى رفع نسبة مبيعات التجارة الإلكترونية نظير ماتوفره المنصة من تشكيلة واسعة من السلع والمنتجات وسهولة الوصول إليها عبر التقنية.

وقال : إنه من أهداف المنصة هو التسويق لمنتجات القصيم بطريقة احترافية ، وتنظيم سوق التجارة الإلكترونية بالمنطقة ، ونقل المنتجات من السوق المحلي إلى السوق العالمي ، وزيادة العوائد المالية والإنتاجية للمنشآت التجارية بالمنطقة ، مقدماً سموه شكره وتقديره للجهات الحكومية والمؤسسات الأهلية والداعمين والمشاركين في إنجاح هذه المنصة.

حضر التدشين وكيل إمارة القصيم الدكتور عبدالرحمن بن حسن الوزان ، وعدد من مدراء ومسؤولي الجهات الحكومية بالمنطقة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*