سمو الأمير خالد الفيصل يقف على آخر التجهيزات لسباق “فورملا 1 السعودية” بجدة

سمو الأمير خالد الفيصل يقف على آخر التجهيزات لسباق “فورملا 1 السعودية” بجدة
https://www.newsalwatan.com/?p=109251686
الزيارات: 509
التعليقات: 0

وقف صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة ، اليوم ميدانيًا على آخر التجهيزات لسباق فورمولا 1 السعودية الذي يحتضنه كورنيش جدة خلال الفترة من 3 – 5 ديسمبر الحالي .
واستمع سموه إلى شرح قدّمه صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان الفيصل رئيس الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية ، عن الحلبة التي يبلغ طولها 6,175 مترًا ، ما يجعلها ثاني أطول حلبة في تاريخ الفورمولا 1 وتحوي الحلبة 27 منعطفًا .
وأكد سمو رئيس الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية على اكتمال التجهيزات لاستضافة فورمولا 1 السعودية ، والتي تعد من أضخم الفعاليات التي ستنظم في ‎المملكة بواسطة وزارة الرياضة ، والاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية الذي سيتولى تنظيم هذا السباق ، إضافة إلى برنامج جودة الحياة ، حيث سيكون كورنيش جدة نقطة الانطلاق والنهاية للسباق ، معبرًا سموه عن فخره واعتزازه بأن تكون المملكة من بين 23 دولة تستضيف هذا الحدث الرياضي الكبير .
ونوه بدعم القيادة الرشيدة -أيدها الله – الكبير للرياضة ، الأمر الذي جعل المملكة وجهة رئيسة للأحداث الرياضية الكبرى ، مقدمًا شكره للأمير خالد الفيصل على توجيهاته ومتابعته لإنجاح هذه الفعالية الكُبرى .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*