آخر الأخبار
أخبار محلية

سمو أمير منطقة القصيم يلتقي مدير قناة الإخبارية

التقى صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم في مكتبه بمقر ديوان الإمارة بمدينة بريدة ، اليوم، مدير قناة الإخبارية فارس بن حزام، يرافقه مدير مكتب قناة الإخبارية بمنطقة الرياض خالد الربعي، الذين قدموا للسلام على سموه واطلاعه على شرحٍ موجز للتغطيات والمتابعات الإخبارية المتنوعة والتقارير والاستطلاعات التي بثتها (الإخبارية) خلال الفترة الماضية.

وأشاد سمو أمير منطقة القصيم بتلك الجهود مبدياً إعجابه بذلك ، منوهاً بتلك التغطيات والمتابعات الإخبارية، والتطور المستمر في قناة الإخبارية، بما يحقق رؤية المملكة الطموحة 2030، وتعزيز وصول رسالة المملكة إلى العالم.

وأكد سموه أهمية قناة الإخبارية كمصدر معتمد وموثوق بكونه القناة الإخبارية الرسمية في المملكة لنقل الأخبار بدقة ، وإعداد التقارير الهامة التي تخدم المجتمع السعودي وتهمه في جوانب الحياة ، وذات الأثر الإيجابي في تعزيز الوضوح والمصداقية ، وتهيئة الرأي العام لفهم الأنظمة والقرارات ، وإظهار الإنجازات الوطنية التي تشهدها المملكة في المجالات كافة.

وأعرب سمو الأمير فيصل بن مشعل عن شكره للقائمين على قناة الإخبارية لجهودهم الإعلامية المستمرة في تغطية أخبار المنطقة ، ومواكبة تطورها وإظهار مسيرة تنميتها في إطار اهتمام القيادة الرشيدة – أيدها الله – بسائر مناطق المملكة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى