آخر الأخبار

سمو أمير منطقة الجوف يؤكد جاهزية منفذ الحديثة الحدودي لخدمة ضيوف الرحمن

سمو أمير منطقة الجوف يؤكد جاهزية منفذ الحديثة الحدودي لخدمة ضيوف الرحمن
https://wp.me/pcFMNP-7oqCB
الزيارات: 128
التعليقات: 0

أكد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز، أمير منطقة الجوف جاهزية منفذ الحديثة الحدودي لاستقبال ضيوف الرحمن، لافتاً النظر إلى أن توجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – تؤكد على بذل كل الإمكانات والخدمات على أكمل وجه لخدمة الحجاج في ظل الإمكانات التي سخرتها الحكومة الرشيدة – أيدها الله -.
وأضاف سموه أن العمل سيكون متكاملاً بين جميع الجهات الحكومية في تقديم كافة الخدمات لتوفير كل سبل الراحة لضيوف الرحمن لتمكينهم من الوصول إلى المشاعر المقدسة وحتى عودتهم إلى بلدانهم بعد أداء مناسكهم بيسر وسهولة.
جاء ذلك بعد زيارة سمو أمير المنطقة التفقدية اليوم لمنفذ الحديثة الحدودي والتي شملت عدداً من المرافق حيث اطَلع خلالها على الخدمات المقدمة لضيوف الرحمن القادمين عبر المنفذ لأداء فريضة الحج.
وشملت الجولة التفقدية لسموه جمرك منفذ الحديثة, وكبائن وساحات التفتيش, وصالات جوازات المنفذ.
واطَلع سموه على سير العمل في جمرك الحديثة، مستمعاً لشرح عن عملية إدخال وخروج المركبات من خلال المسارات كما شاهد نموذجاً من أعمال التفتيش من خلال غرفة المراقبة، وعن المواقع والمراحل التي يمر منها الحجاج لدخول المملكة.
وتوجه إلى قسم الجوازات واطَلع على سير العمل، واستمع عن آلية العمل منذ قدوم الحجاج واستكمال إجراءات الدخول بكل يسر وسهولة، ثم وقف سموه على الخدمات الصحية التي تقدم عبر مركز المراقبة الصحية في المنفذ, واطَلع على ما يضمه من كوادر طبية وفنيةً وتجهيزات لخدمة ضيوف الرحمن وتقديم الرعاية الصحية والوقائية لهم.
وفي ختام الجولة عبَر سمو الأمير فيصل بن نواف عن شكره لجميع الإدارات المشاركة على جهودهم ، مثمناً الدور الذي يقومون به لخدمة ضيوف الرحمن.
رافق سموه خلال الجولة وكيل إمارة منطقة الجوف حسين آل سلطان و محافظ القريات عبدالله الجاسر ورئيس مركز الحديثة ممدوح المطيري ومدراء الإدارات الحكومية.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*