أكد على أن جهود معاليه في التأسيس كانت بذرة مباركة للمساهمة في تحقيق العديد من النجاحات لخدمة الأسر الأكثر احتياجاً للسكن بالمنطقة..

سمو أمير القصيم يُكرّم معالي وزير التجارة ووزير الإعلام المكلف تقديرا لدعمه جمعية الإسكان الأهلية

سمو أمير القصيم يُكرّم معالي وزير التجارة ووزير الإعلام المكلف تقديرا لدعمه جمعية الإسكان الأهلية
https://www.newsalwatan.com/?p=109247612
الزيارات: 107
التعليقات: 0

أشاد صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم بدور معالي وزير التجارة و وزير الإعلام المكلف الدكتور ماجد القصبي لدوره في تأسيس جمعية الإسكان الأهلية بالقصيم ، واصفاً سموه دور معاليه في دعم تأسيس الجمعية بأنها بذرة مباركة ساهم في تمكين الأسر السعودية الأكثر إحتياجاً للسكن بمنطقة القصيم من الحصول على السكن للمساهمة في تحقيق التنمية الشاملة وفق منظور مؤسسي .

جاء ذلك ، بعد أن سلّم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم اليوم الخميس ، معالي وزير التجارة والإعلام المكلف الدكتور ماجد القصبي ، التقرير السنوي لجمعية الإسكان الأهلية بالقصيم ، لعام 2020م.

وكرم سمو أمير القصيم معالي الوزير الدكتور ماجد القصبي ، تقديرا لدوره في تأسيس جمعية الإسكان الأهلية بالقصيم .

من جانبه ، أعرب معالي وزير التجارة ووزير الإعلام المكلف الدكتور ماجد القصبي عن شكره وتقديره لسمو أمير منطقة القصيم على اهتمامه ودعمه للقطاع الثالث ومن بينها برامج الإسكان التنموي ، مشيداً بما شاهده من مخرجات لجمعية الإسكان التي تستهدف المساهمة في النشاط الإسكان الخيري والإقتصادي للفئات الأكثر احتياجاً وفق رؤية استراتيجية مؤسسية .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*