سمو أمير القصيم يفتتح مبنى الديوان العام للمحاسبة بالمنطقة ويؤكد أن المباني الحديثة تساهم في تحسين بيئة العمل

سمو أمير القصيم يفتتح مبنى الديوان العام للمحاسبة بالمنطقة ويؤكد أن المباني الحديثة تساهم في تحسين بيئة العمل
https://www.newsalwatan.com/?p=109247981
الزيارات: 164
التعليقات: 0

اكد صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم أن وجود المباني الحكومية الحديثة يساهم في تحسين بيئة العمل واعطاء الموظف المكان المناسب للإنتاجية بعمله في ظل وجود الكفاءات البشرية التي تقوم بأداء العمل، مشيرا سموه بالجهود التي يبذلها معالي رئيس الديوان العام للمحاسبة الدكتور حسام العنقري الذي كان حريصا على دعم جهود ادوار القطاعات الحكومية مقدما سموه شكره لمعاليه على تعاونه وحرصه على التواصل المباشر مع جميع القطاعات الحكومية للإجابة على اي تساؤلات.
وكان صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم قد افتتح اليوم مبنى فرع الديوان العام للمحاسبة الجديد بالمنطقة، بحضور معالي رئيس الديوان العام للمحاسبة الدكتور حسام بن عبدالمحسن العنقري و وكيل إمارة القصيم الدكتور عبدالرحمن الوزان.
وفور وصول سموه قص الشريط وأزاح الستار عن اللوحة التذكارية إيذاناً بافتتاح المبنى, وتجول على أقسامه، مستمعاً لشرح مفصل عن مكونات المبنى ويضم عددا من المكاتب التي جُهّزت بأحدث وسائل التقنية لتمكّن الديوان من أداء مهامه الموكلة إليه والأعمال المنوطة به في المنطقة.
ثم تسلم سمو أمير منطقة القصيم في نهاية الجولة هدية تذكارية من رئيس الديوان العام للمحاسبة بهذه المناسبة.
من جهته ثمّن رئيس الديوان العام للمحاسبة الدكتور حسام العنقري لسمو أمير منطقة القصيم افتتاحه المبنى، الذي يأتي ضمن المشاريع التنموية التي يرعاها سموه بالمنطقة، مشيرا الى ان جهود سمو امير القصيم جليّة و واضحة لدعم مختلف القطاعات الحكومية بالمنطقة.
واشار بأن الديوان العام للمحاسبة شارف على استكمال مبانيه ومقراته في مناطق المملكة، بدعم من خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين يحفظهما الله لتعزيز الامكانات البشرية ورفع مستوى الاداء وتحقيق تطلعات القيادة الرشيدة لدعم جهود الديوان العام للمحاسبة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*