شدد سموه على أهمية تطوير وجودة العمل بالخدمات التنموية بالمنطقة..

سمو أمير القصيم يرأس اجتماعاً لمناقشة احتياجات محافظة المذنب التنموية

سمو أمير القصيم يرأس اجتماعاً لمناقشة احتياجات محافظة المذنب التنموية
https://www.newsalwatan.com/?p=109249200
الزيارات: 110
التعليقات: 0

شدد صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم على اهمية تطوير وجودة العمل في الخدمات البلدية في جميع مدن ومحافظات المنطقة ، مبيناً سموه بأنها مقياس للتطور والنمو في كل منطقة ، مشيراً إلى أن هناك نقلات نوعية في الخدمات البلدية والنقل بالمنطقة ، وانعكس على الجهود المبذولة ، وجمالية محافظات ومراكز القصيم ،
واكد سمو أمير القصيم ، بأن القيادة الرشيدة – أعزها الله – تبذل الغالي والنفيس لتوفير المشاريع التنموية التي تسهم في راحة المواطنين ، وتحسين جودة حياتهم بما يتوافق مع رؤية المملكة 2030.

جاء ذلك بعد أن ترأس سمو أمير القصيم بقاعة الإجتماعات بمكتب سموه بمقر ديوان الأمارة اليوم إجتماعا لمناقشة مخططات محافظة المذنب واحتياجاتها التنموية ، بحضور وكيل إمارة القصيم الدكتور عبدالرحمن الوزان ومحافظ المذنب عبدالرحمن السديس و ممسؤولي الجهات ذات العلاقة .

وخلال الإجتماع استمع سمو أمير القصيم إلى شرح من محافظ المذنب عن اهم احتياجات المحافظة من الخدمات التنموية والبلدية وجودة الخدمات المقدمة للمواطنين .
كما تطرّق الإجتماع الى الحلول التي تساهم في تذليل التحديات وسبل حلها للارتقاء بجودة الخدمات التنموية في محافظة المذنب والمراكز التابعة لها .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*