سمو أمير القصيم يرأس اجتماعاً للاطلاع على إقامة مشروع مدينة ترفيهية بالمنطقة

سمو أمير القصيم يرأس اجتماعاً للاطلاع على إقامة مشروع مدينة ترفيهية بالمنطقة
https://www.newsalwatan.com/?p=109238092
الزيارات: 141
التعليقات: 0

ترأس صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز، أمير منطقة القصيم ، بقاعة الاجتماعات بمكتب سموه بديوان الإمارة بمدينة بريدة , اليوم اجتماعاً للاطلاع على تفاصيل إقامة مشروع مدينة ترفيهية بالمنطقة , بحضور وكيل إمارة منطقة القصيم الدكتور عبدالرحمن الوزان , ورئيس مجلس إدارة شركة سيرا القابضة محمد الخليلي وفريق العمل.

واستعرض خلال الاجتماع عرضاً لتفاصيل المشروع وطرق تصاميمه والمدة الزمنية له والقيمة المتوقعة لتكلفة كامل المشروع , بالإضافة إلى خطط الشركة المزمع تنفيذها في المنطقة ، وما تشمله من إنشاء مجمع ترفيهي متكامل بمساحات مفتوحة للتجول والتمتع بالعروض الترفيهية الحية ، وخيارات متنوعة من المطاعم ، والمحلات التجارية والعالمية، والملاهي الترفيهية الضخمة.

وعبر سموه عن سعادته بما شاهده وما ستقوم به شركة سيرا القابضة بعد توفيق من الله لدعم مشاريع الترفيه في المنطقة ، معربًا باسم أهالي منطقة القصيم عن شكره لجميع فريق العمل لإطلاق مدينة ترفيهية متميزة وحديثة ، لما لها من مردود اقتصادي على المنطقة وستسهم في الجذب السياحي للمنطقة القصيم.

وأكد سمو الأمير فيصل بن مشعل دعمه لخدمة مشاريع الترفيه وكافة المشاريع في المنطقة ، لما لها من مردود اقتصادي يساهم في توفير العديد من الوظائف لشباب وشابات المنطقة بالإضافة إلى أنها ستساهم في تحويلها إلى وجهة ترفيهية متميزة ، بسبب موقعها الجغرافي المميز ، ولما لها من أهمية سياحية في استراتيجية السياحة بالمملكة ، متمنياً للجميع التوفيق والسداد.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*