آخر الأخبار

سمو أمير القصيم يدشن حملة “حق الله” التوعوية

سمو أمير القصيم يدشن حملة “حق الله” التوعوية
https://wp.me/pcFMNP-7oqzO
الزيارات: 118
التعليقات: 0

دشن صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم اليوم، حملة توعوية بعنوان “حق الله”، تنظمها هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمنطقة، وتهدف إلى تعزيز العقيدة الصحيحة وتعظيم حقّ الله -جل وعلا- وبيان حقه على خلقه.
جاء ذلك خلال استقبال سموه بمكتبه بالإمارة، مدير عام فرع هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمنطقة الدكتور محمد القرني، وحضور وكيل إمارة القصيم الدكتور عبدالرحمن الوزان.
وأكد سمو أمير القصيم أهمية مثل هذه الحملات، وهي رسالة الرسل عليهم أفضل الصلاة وأتمّ التسليم ومن بعدهم العلماء الذين ساروا على هذا المنهج القويم، وهو ما قامت عليه هذه الدولة المباركة منذ تأسيسها، مبدياً سموه تقديره لجهود القائمين على الحملة، متمنياً لهم التوفيق في تحقيق أهدافها.
واستمع سموه إلى شرح موجز عن برامج مسارات الحملة التي تمتد لمدة ستة أشهر وتشمل برامج ميدانية في عدد من القطاعات والجهات الحكومية والخاصة والميادين العامة ووسائل التواصل الاجتماعي.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*