سمو أمير القصيم يثمن دعم النومسي وعطاءاته

سمو أمير القصيم يثمن دعم النومسي وعطاءاته
https://www.newsalwatan.com/?p=109239801
الزيارات: 341
التعليقات: 0

أشاد صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود أمير منطقة القصيم بجهود ودعم رجل الأعمال عضو مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بالقصيم الأستاذ: عبد الله بن متعب النومسي من خلال دعمه لجائزة مهرجان الكليجا الثاني عشر بكافة أفرعها وفئاتها عبر شركة العباقرة للتجارة.

وقال سموه: إن ما يمثله الأستاذ عبد الله النومسي من حس وطني عالي ومسؤولية مشرفة وأدوار حضارية يجسد بها أسمى صفات التفاني والإخلاص بحسه وأحاسيسه الوطنية.

مضيفاً سموه قائلاً: إن النومسي وزملاءه رئيس وأعضاء مجلس إدارة الغرفة يشكلون رقماً فارقاً وهاماً في أنشطة وفعاليات المنطقة وهم خير ممثل لرجال أعمال القصيم.

من جانبه أعرب النومسي عن بالغ امتنانه وشكره لسمو أمير القصيم لدعمه لرجال الأعمال وتمكينه وجهوده في برامج وفعاليات منطقة القصيم مما يسهم في خلق بيئة تنافسية بين أبناء وبنات هذا الوطن الغالي.

وأكد النومسي أن ما يقدمه من عطاءات يأتي في إطار الواجب الوطني واستشعار الدور وهو جزء يسير نعبر فيه عن ما في قلوبنا لوطننا المعطاء وبلادنا المباركة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*