سمو أمير القصيم يتسلم تقريراً عن التجمع الصحي بمناسبة مرور عام على انطلاقة

سمو أمير القصيم يتسلم تقريراً عن التجمع الصحي بمناسبة مرور عام على انطلاقة
https://www.newsalwatan.com/?p=109241331
الزيارات: 215
التعليقات: 0

تسلم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم تقريراً عن جهود التجمع الصحي بالمنطقة ، والخطط التطويرية التي نفذها التجمع بالمنطقة ، بمناسبة مرور عام على انطلاقه ، مثمناً حصول مركز الأمير سلطان لطب وجراحة القلب بالمنطقة على المركز الأول بجائزة “محمد الفقيه للبحث العلمي”، مقدرا حصول مستشفى الصحة النفسية بالمنطقة على جائزة ” أداء ” .

جاء ذلك خلال لقاء سموه في الإمارة اليوم ، الرئيس التنفيذي للتجمع الصحي بمنطقة القصيم الدكتور سلطان الشايع ، ومدير مركز الأمير سلطان لطب وجراحة القلب بالمنطقة الدكتور عبدالرحمن المسند , ومدير مستشفى الصحة النفسية بالمنطقة نايف الحربي, وعدد من منسوبي التجمع.

واستعرض الدكتور الشايع الأرقام والإنجازات التي حققها التجمع من خلال إنجاز 8 مشاريع بتكلفة تجاوزت 18 مليون ريال ، وإطلاق 6 مشاريع بتكلفة تجاوزت 21 مليون ريال ، وإقامة دورات بحضور 20822 متدرب ومتدربة ، وتجهيز 18 عيادة لعيادات تطمن ، وغيرها من الأرقام والإحصائيات التي حققها التجمع الصحي بالقصيم.

وأشاد سمو الأمير فيصل بن مشعل بجهود أبطال الصحة بجميع القطاعات ، التي يبذلونها في مواجهة فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19”, مفتخراً بإنجازات التجمع الصحي ومايقدمه منسوبي الصحة بالمنطقة من أعمال وجهود ريادية في المحافل الدولية والإقليمية ، مشيراً إلى أن الرعاية الأولية الركيزة الأولى نحو مجتمع صحي ، يلتزم بالعادات السليمة ، ويلبي احتياجات المستفيدين من الخدمات الصحية ، متمنياً سموه لمنسوبي التجمع الصحي بالمنطقة وكل القطاعات الصحية بالمنطقة التوفيق والسداد.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*