سكن آمن وحياة مستقرة لمرضى الرعاية الصحية المنزلية

سكن آمن وحياة مستقرة لمرضى الرعاية الصحية المنزلية
https://www.newsalwatan.com/?p=109249030
الزيارات: 247
التعليقات: 0

بدعم من أوقاف عبدالله الراجحي وتمويلاً لمبادرة ترميم المنازل مع الجمعية الخيرية للخدمات الهندسية (هندسية) وبشراكة مجتمعية مع (لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالدرعية) وشركة ( أيادي وطنية) وفريق (مبادرات التطوعي) المنفذ للمبادرة ، بدأت بالأمس أعمال مبادرة ترميم وصيانة منازل مرضى الرعاية المنزلية التابعين (لوزارة الصحة) .
وتهدف المبادرة في تخفيف معاناة المرضى وأسرهم لينعموا بحياة مستقرة وصحية وآمنه وذلك بصيانة المنازل المتضررة من قبل مجموعة من المتطوعين والمتطوعات المتخصصين بعدة مجالات مختلفة والذين سبق وان كان لهم عدة مبادرات في ترميم وصيانة المنازل مع جهات حكومية وجمعيات خيرية أخرى ، وهم يعملون لساعات طويلة يوميًا وينجزون الترميم خلال فترات وجيزة لاتتعدى الايام ويحتلفون مع المستفيدين بتسليم منازلهم على أكمل وجه ، يجمعهم هدف إنساني ونبيل وهو خدمة المجتمع .
وكانت تلك الشراكة مع هندسية بناء على رغبة من وزارة الصحة لتحسين بيئه منازل مرضى الرعاية الصحية المنزلية للوصول لحياة كريمة وسكن آمن ، وتحرص هندسية على الإهتمام بالجانب التطوعي وإشراك المتطوعين من أبناء الوطن في مشاريع ومبادرات الجمعية .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*