آخر الأخبار

سفير المملكة لدى الأردن: نتائج زيارة خادم الحرمين الشريفين للأردن متميزة

سفير المملكة لدى الأردن: نتائج زيارة خادم الحرمين الشريفين للأردن متميزة
https://wp.me/pcFMNP-7o1y9
الزيارات: 165
التعليقات: 0

أكد صاحب السمو الأمير خالد بن فيصل سفير خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة الأردنية الهاشمية أن نتاج زيارة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود الحالية للمملكة الأردنية الهاشمية متميزة وسيكون لها في المستقبل أثر أكبر بإذن الله.

ولفت سموه في تصريح صحفي عقب افتتاح مقر سفارة المملكة لدى الأردن في العاصمة عمان اليوم النظر إلى أن الاتفاقيات التي وقعت بين المملكة والأردن هي نتائج ترتيبات مسبقة ونتائجها ستكون ظاهرة خلال ثلاث أو أربع سنوات بمشيئة الله ، وستكون كذلك أساسا لاتفاقيات أخرى.

وحول العلاقة السعودية الأردنية أكد سموه أن البلدين يربطهما مصير واحد مشترك، مؤكدا أن التنسيق والروابط السياسية المشتركة هي ضمان للأمن والأمان للدول، مبرزاً أهمية الاتفاق والتنسيق بين البلدين في ظل ما يحيط بهما من حروب.

وأكد سمو الأمير خالد بن فيصل أن المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود “حفظه الله” والأردن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين متناسقتان سياسياً ومتفقتان على أغلب الموضوعات، عاداً هذا الأمر صمام أمان في المنطقة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*